أثار خبر أعتناق زوجة الفنان وائل جسار الدين الإسلامي جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن صرح بشأن توجيهها لاعتناق الديانة الإسلامية، كما أكد على أن اتباع المرأة دين زوجها احترام له وعن احترامه لجميع الديانات السماوية.

 

فكشف وائل جسار عبر تصريحات تليفزيونية له، قائلًا:" طالبت من زوجتي أعتناق الدين الإسلامي، وأنا أجل وأحترم الديانة المسيحية وما عندي تفرقة.

. ولكن احترام للمرأة إنها تتبع زوجها، يعني هل فيه رجل يتبع زوجته؟ ولا المرأة تتبع زوجها".

 

وأردف وائل قائلًا:" لذلك أنا طلبت من زوجتي اعتناق الدين الإسلامي، وهذا الأمر تم أمام عائلتي وعائلتها، وهذا شيء طبيعي بكل العائلات ولكن اتحدينا هذه الظروف، وأهلها مسيحيين وإخواتها، فـ أنا مش من الناس أنك لازم تتحجبي أو تبعدي عنهم، لأ الدين هو المعاملة والأخلاق وإنك تحب ربك بطريقتك أنت".

 

بعد فترة توقف.. وائل جسار يجتمع بجمهوره في حفل رأس السنة 2024

 

ومن جانب آخر، يستعد المطرب وائل جسار للعودة لحالة النشاط الفني بعد فترة توقف، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، فيستعد لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات حفل رأس السنة لعام 2024.

 

فتعاقد مؤخرًا الفنان وائل جسار هذا العام على أولى حفلات ليلة رأس السنة الجديدة بالقاهرة داخل فندق سميراميس، حيث يحيى جسار الحفل بصحبة مجموعة من المطربين الشعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدين الإسلامى اعتناق الدين الإسلامي الفنان وائل جسار المطرب وائل جسار الديانة المسيحية تصريحات تليفزيونية الدین الإسلامی وائل جسار

إقرأ أيضاً:

حملة امنية مشددة تسفر عن ضبط ازيد من 100 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش

بتعليمات من والي الامن وتحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية لسيدي يوسف بن علي ونائبه ورئيس الهيئة الحضرية، وفرقة الدراجيين وسرية المرور التابعين للمنطقة، تم القيام بحملة أمنية تروم تشديد الخناق على الدراجات النارية التي يقوم أصحابها بالسرقات وكذا عدم احترام مدونة السير الطرقي.

وقد اسفرت هذه الحملة يومه عن ضبط 110 دراجة مخالفة، سواء عدم استعمال الخوذة الواقية، الوقوف الممنوع فوق الممرات الراجلة، أو فوق الرصيف، استخدام الدراجات بالفضاءات الخضراء، عدم احترام الأشارات المرورية، انعدام التامين، تغيير معالم الدراجة.

مقالات مشابهة

  • لأصحاب الـ 70 عامًا.. اتباع نظام غذائي صحي يحميك من الشيخوخة
  • تحذير عاجل من محافظة الجيزة للمواطنين بشأن حرائق الصيف
  • الأمن يحذر من ارتفاع درجات الحرارة ويدعو إلى اتباع هذه الإجراءات
  • سيدة تطالب زوجها بـ8 آلاف جنيه مصروفات مرافق بأكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • حمية البحر المتوسط تقلل خطر الوفاة المبكرة للسيدات
  • منشور من السفارة الإيرانية يخصّ وائل عرقجي.. إقرأوا ما جاء فيه!
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة تصريحات الرئيس الأرجنتيني التي تربط الإرهاب بالإسلام
  • حملة امنية مشددة تسفر عن ضبط ازيد من 100 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • خبيرة تغذية: تنوع النظام الغذائي يقي من الأمراض
  • الإذن الكتابى يهدد زوج بالحبس بعد تصرفه فى منقولات زوجته دون علمها