تقدم اللواء مختــار عبد اللطيف، رئيــــس  مجلــــــــــس إدارة الهيئـــة العربيــة للتصنيع، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي على توليه فترة رئاسية ثالثة بفوزه المستحق فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد "عبد اللطيف"، أن الانتخابات الرئاسية جاءت تجسيداً واضحاً مدى تمسك الشعب المصري، والتفافه حول قيادته الرشيدة لتواصل بناء الجمهورية الجديدة.

وقال رئيس الهيئة العربية للتصنيع : بالأصالة عن نفسي وبالإنابةً عن العاملين بالهيئة العربية للتصنيع أتقدم بخالص التهنئة للرئيس على ثقة جموع الشعب المصرى فى توليكم فترة رئاسية ثالثة بفوزه المستحق فى الإنتخابات الرئاسية التي جاءت تجسيداً واضحاً مدى تمسك الشعب المصرى بكم والتفافه حول قيادتكم الرشيدة لتواصلوا بناء الجمهورية الجديدة التى أرسيتم قواعدها.


وتابع رئيس الهيئة العربية للتصنيع : نقدر موقفكم الشجاع والتحدي الهائل والمسئوليات الجسام التى تواجه سيادتكم ويعملون جاهدين  من أجل غد أفضل، وتثبيت دعائم الدولة وأركانها والحفاظ على الأمن القومى المصرى.

واختتم رئيس الهيئة العربية للتصنيع، نعاهدكم بمواصلة بذل الجهد والعمل على إعلاء شأن الهيئة لتكون فى مصاف الهيئات العالمية.. وفق الله الرئيس إلى ما فيه خير الوطن وأعانكم على مواصلة مسيرة العمل  للنهوض بالوطن والمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العربية للتصنيع اللواء مختار عبد اللطيف الانتخابات الانتخابات الرئاسية الشعب المصري الجمهورية الجديدة الرئاسية الهیئة العربیة للتصنیع

إقرأ أيضاً:

غياب الثنائي سمير فكري وأمادو با عن مباراة المصري أمام سيراميكا كليوباترا

 

تأكد غياب الثنائي سمير فكري وأمادو با  لاعبي خط وسط الفريق الأول للكرة  بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.


وتنطلق هذه المباراة  والمقرر إقامتها في السابعة مساء الأحد المقبل الموافق الثالث والعشرين من يونيو الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

جاء ذلك بعد حصول الثنائي  على الإنذار الثالث خلال مباراة اليوم أمام الزمالك والتي انتهت بفوز النسور الخضر بهدفين لهدف واحد.

"بديل معلول" حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الرجاء المغربي التشكيل الرسمي لمنتخب فرنسا ضد النمسا في يورو 2024

فاز فريق المصرى البورسعيدى على الزمالك بنتيجة 2 - 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل  المصرى البورسعيدى المركز الثاني برصيد  42 نقطة فى المقابل  يأتي الزمالك فى المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تلاميذ فى مدرسة تصنيع طائرات
  • ظريف لـبغداد اليوم: الشعب الإيراني لا يبحث عن الحرب وهذا ما سيثبته بالانتخابات
  • ظريف لـبغداد اليوم: الشعب الإيراني لا يبحث عن الحرب وهذا ما سيثبته بالانتخابات- عاجل
  • حيثيات ثورة حماها الجيش
  • ميدو جابر يدعم صفوف المصرى أمام سيراميكا
  • 400 مشارك في النسخة الأولى لـ«ArabFit» للياقة التنافسية
  • ما الذي يدفع الإيرانيين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة؟
  • غياب الثنائي سمير فكري وأمادو با عن مباراة المصري أمام سيراميكا كليوباترا
  • وزيرة الهجرة تؤكد الحفاظ علي الهوية الوطنية لأبناء المصريين بالخارج
  • حافلة الزمالك تصل إلى برج العرب استعدادا للقاء المصرى