أعلنت محافظة الجيزة انه نظراً لحدوث هبوط وكسر مفاجئ بخط الصرف الصحى قطر ۷۰۰ مم بشارع طراد النيل بالحوامدية خلف المركز الطبي  ، الأمر الذي يتطلب تحويل مسار خطوط المياه أقطار ٤٠٠ مم و ٢٨٠ مم وذلك لإصلاح هبوط الصرف الصحي  .

وقالت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه لمدة (۸) ساعات من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۳/۱۲/٢٢ الى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق ۲۰۲۳/۱۲/٢٣ .

ونوهت بأن المناطق المتأثرة بإنقطاع المياه هي العزبة الشرقية بالحوامدية، قرية الشيخ عثمان ، متفرعات شارع الجمهورية - طريق ١١.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعه الانتهاء من أعمال الاصلاح لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتاثرة.

كما كلف رئيس مدينة الحوامدية بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة اي معوقات للانتهاء من أعمال الاصلاح وفقا للمواعيد المحددة .
وأعلنت المحافظة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ والإتصال بالخط الساخن ١٢٥  لتلبية احتياجاتهم فورا .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الجيزة قطع المياه لمدة ٨ ساعات مناطق الحوامدية

إقرأ أيضاً:

مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة تشاركا في مبادرة بداية جديدة

تشارك شركتا مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، في المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأجرت «مياه القاهرة» استطلاع رأي للعملاء من المترددين من جمعية البهاء بمدينة الأمل بمنطقة الحي العاشر، وداخل نادي المطرية الرياضي، لقياس جودة المياه والخدمات المقدمة من شركة مياه الشرب بالقاهرة، كما تم تنفيذ ورش سباكة وندوة توعوية عن أهمية المياه، والطرق المثلى لترشيد الاستهلاك، بجمعية البهاء بمدينة الأمل.

أنشطة توعية 

قامت شركة مياه الشرب بتنفيذ أنشطة توعوية لأطفال حضانات فيوتشر فرع المطرية والمشرفين وتضمنت الأنشطة مسرح عرائس وألعاب تفاعلية وورش رسم وتلوين ومسابقات وندوة توعوية لتوضيح السلوكيات الصحيحة في التعامل مع مياه الشرب.

ترشيد استهلاك المياه

وفي سياق متصل، قامت شركة الصرف الصحي بالقاهرة برئاسة عادل حسن، رئيس  الشركة، بالمشاركة في مبادرة بداية جديدة بالتنسيق بين فريق إدارة التوعية بصرف القاهرة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة من خلال تنظيم ندوة توعية عن ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي والسلوكيات السليمة في التعامل معها وذلك تحت رعاية اللواء طارق البحيري، رئيس حي المعادي.

وشهدت فعاليات اليوم العديد من الندوات ضمن مبادرة بداية جديدة وتوفير العديد من الخدمات المختلفة للمواطنين وتوفير سيارات الشهر العقاري المتنقلة ووزارة التضامن الاجتماعي وذلك تحت مظلة محافظة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة تشاركا في مبادرة بداية جديدة
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة
  • الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق أبوالنمرس بالجيزة
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 8 ساعات
  • قطع المياه 8 ساعات غدا عن بعض مناطق أبو النمرس بالجيزة
  • غدا.. انقطاع المياه لمدة ٨ ساعات عن عدة مناطق بالجيزة
  • قطع المياه 8 ساعات مساء غدٍ عن بعض مناطق أبو النمرس
  • «مياه الدقهلية»: قطع الخدمة 5 ساعات عن بعض المناطق في قرية أجا غدا
  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات