أمرت جهات التحقيق بالخانكة بالتصريح بدفن جثة شاب لقي حتفه وكما امرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب، في واقعة اصطدامه بسيارة المتوفي الملاكي بعربة كارو على طريق سرياقوس أبو زعبل، دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الخانكة المركزي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالخانكة 

 وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو على طريق سرياقوس أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة ومصرع شخص وإصابة آخر.

على الفور انتقل رجال الأمن بمركز شرطة الخانكة، ورجال الإدارة العامة للمرور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وعربة كارو على الطريق، وأسفر الحادث عن مصرع الشاب "عبد الله أيمن"، 28 سنة، مقيم دائرة مركز الخانكة، وإصابة قائد العربة الكارو.

جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الخانكة المركزى، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثمان عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

خلال 24 ساعة.. تحرير 197 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق 

كما واصلت  الأجهزة الأمنية ،تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 197 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية الإدارة العامة حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين تريلا وسوزوكي بمنشأة القناطر

لقى شخص مصرعه متأثرا بإصابات لحقت به نتيجة حادث تصادم بين سيارة نقل تريلا، وأخرى سوزوكي، بالطريق الصحراوي في منشأة القناطر، وتم إزالة آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي في منشأة القناطر، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة، أن الحادث وقع بين سيارتين نقل تريلا وسوزوكي، ما أسفر عن مصرع شخص تم تحديد هويته.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وإزالة آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا فى نهر النيل بسوهاج
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين تريلا وسوزوكي بمنشأة القناطر
  • عودة الحركة المرورية لطريق شبرا بنها الحر بعد حادث تصادم عدد من السيارات
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا
  • حادث تصادم بين متروبوسين بأفجلار في إسطنبول
  • التصريح بدفن جثة طفل قعيد لقى مصرعه بسبب حريق في العياط
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • رسالة عاجلة من رئيس الوزراء لأسر ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • لـ 25 سبتمبر.. تأجيل جلسة المتهمين المتسببين في حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بقنا