شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا عضو مجلس إدارة الزمالك يستقيل من منصبه بعد رباعية الأهلي، أعلن أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تقدمه باستقالته من منصبه بالنادي، وذلك بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الأهلي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا- عضو مجلس إدارة الزمالك يستقيل من منصبه بعد رباعية الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا- عضو مجلس إدارة الزمالك يستقيل من منصبه بعد...

أعلن أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تقدمه باستقالته من منصبه بالنادي، وذلك بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الأهلي برباعية في مباراة الدوري المصري.

وكتب دعبس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية.. أتقدم باستقالتي اليوم من عشقي وبيتي الكبير نادي الزمالك.. أعظم نادي في الكون».

وأضاف: «وأعود مجددا إلى صفوف الجماهير.. كل الدعم لنادي الزمالك الفترة الجاية.. عاش الزمالك عاش حبه في قلبي».

دعبس

الأهلي يهزم الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک رسمی ا

إقرأ أيضاً:

كولر يعقد جلسة مع لجنة التخطيط بعد انتهاء إجازته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق فور عودته إلى القاهرة بعد انتهاء الإجازة، للحديث عن ملف الصفقات الجديدة المزمع التعاقد معها في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وتناقش لجنة التخطيط كولر في احتياجاته للموسم المقبل والمراكز المستهدفة لتدعيمها والصفقات التي يرغب في إبرامها، والأسماء التي يرغب في ضمها، كما ستقوم اللجنة بعرض بعض الأسماء على المدرب لأخذ رأيه فيها.

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.

مقالات مشابهة

  • 3 أندية تتقاسم ألقاب الدوري العام للكوميتيه
  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى
  • معلومات عن يوسف أسامة نبيه.. حضر زفافه نجوم الأهلي والزمالك
  • كولر يعقد جلسة مع لجنة التخطيط بعد انتهاء إجازته
  • الاتحاد السكندري يشكر رئيس الأهلي واتحاد السلة لنقل نهائي السوبر
  • "قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل
  • الأهلي يجهز بيانا رسميا لتوضيح موقفه بعد حكم حبس حسين الشحات