كشف روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر عن رأيه في إعلان طارق حامد اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب المصري لكرة القدم الشهر الماضي.

وقال فيتوريا خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق المذاع على أون تايم سبورتس 2: "هذه القرارات يتم اتخاذها اللاعبين على المستوى العالمي، وفي رأيي أن كل اللاعبين لهم اسبابهم ولهم أمورهم الشخصية التى تجعلهم ان يتخذوا هذا القرار وانا ما على إلا اتقبل هذا ، لأني لا اعلم ما يحدث أو ماذا خلف أو ماذا خلف أسرة اللاعب أو خلف ظروف وأحوال اللاعب سواء تفكير إيجابي أو تفكير سلبي  فهو يعتبر قرار شخصي للاعب وشيئ خاص به ولن استطيع أن أؤثر في شىء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر طارق حامد المنتخب المصري ابراهيم فايق الإعلامي إبراهيم فايق فيتوريا

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: فريق الترجي «مرتاح» بعد التعادل مع الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة علي معلول

كشف مختار مختار مدرب النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن مواجهة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى صعبة للغاية حيث الفريق المنافس يعمل على تسجيل هدف فى مباراة العودة وحصد اللقب.

وأوضح مختار مختار خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" لاعبو فريق الترجى التونسى مرتاحين من نتيجة مباراة الذهاب فى تونس أمام الاهلى والعمل على الفوز هنا فى القاهرة أمام والتتويج بالبطولة".

وأشار مختار مختار " كريم فؤاد الأنسب لخلافة على معلول فى الجبهة اليسرى بتشكيل الأهلى بسبب جاهزية وخبرة اللاعب حيث الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر لم يجهز كريم الدبيس لهذة المواجهة رغم تألق اللاعبين البدلاء والتى ظهر فى الحارس مصطفى شوبير ومتعجب من إدارة القلعة الحمراء بعدم التعاقد مع لاعب بديل التونسى على معلول حتى الان وبنفس مستوى اللاعب".

وأضاف مختار مختار " الجنوب أفريقى بيرسى تاو مهاجم فريق الأهلى تراجع مستواه بشكل كبير الفترة الماضية و الفلسطينى وسام أبو على الأنسب لقيادة هجوم الفريق الأحمر بسبب إمكانيات اللاعب حيث يمتلك الشراسه الهجومية ".

وتابع مختار مختار " متحفظ على قرار حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر بضم محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والفراعنة حيث لم يشارك فى المباريات منذ أكثر من 4 مباريات وحيث المنتخب يضم اللاعبين الجاهزين فقط ".

وأختتم مختار مختار حديثه " قرار إعتزال التدريب نهائياً ومنح فرصة للمدربين الشباب ولا تراجع فيه ".

مقالات مشابهة

  • هزيمة ثقيلة لـ طارق حامد مع ضمك في الدوري السعودي
  • أهداف مباراة الاتحاد وضمك.. العميد يكتسح زملاء طارق حامد بالدوري السعودي «فيديو»
  • اتحاد جدة يضرب ضمك برباعية بمشاركة طارق حامد
  • طارق حامد يزين تشكيل ضمك أمام اتحاد جدة بالدوري السعودي
  • طارق حامد vs حجازي.. موعد مباراة اتحاد جدة وضمك اليوم
  • مختار مختار: فريق الترجي «مرتاح» بعد التعادل مع الأهلي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة علي معلول
  • تعليق ناري من مفيدة شيحة على طريقة سلام زوجة محمد صلاح وكلوب
  • أول تعليق للشاب الفلسطيني صاحب فيديو يا أهل مصر.. ماذا قال؟
  • أول تعليق من أحمد حمدي بعد الإصابة بالرباط الصليبي
  • ‎ريال مدريد يعلن اعتزال لاعبه كروس بعد يورو 2024