قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، للحديث عن مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، إن المباراة صعبة، والفريق المنافس قوي، وسبق أن واجهه الأهلي منذ فترة وجيزة هذا الموسم في الدوري. 

وأضاف الشناوي: الفريق وصل إلى الإمارات أمس قادمًا من السعودية بعد المشاركة في كأس العالم للأندية، واليوم نبدأ التحضير لمباراة سيراميكا في بطولة السوبر المصري، وهي بطولة مهمة جدًّا بالنسبة إلينا، وهذا ما تم تأكيده اليوم في بداية التحضير للمباراة، وقبل خوض المران الأول للفريق في أبو ظبي والجميع جاهز لخوض اللقاء وهدفنا الوصول للنهائي.

 

واختتم الشناوي حديثه قائلًا: الفريق أغلق تمامًا صفحة كأس العالم للأندية بعد التتويج بالميدالية البرونزية والجميع يفكر حاليًّا في بطولة السوبر المصري ويركز في مباراة الغد مع سيراميكا، ونحن تعودنا على توالي البطولات وبدأنا التحضير مع محلل الأداء لدراسة المنافس وكيفية تحركات لاعبيه في الملعب. 

واختتم تصريحاته: قدمنا مباريات كبيرة وأداءً قويًّا في بطولة العالم للأندية، وأود أن أتوجه بالشكر لزملائي وللجهاز الفني وللجماهير التي زحفت خلفنا وننتظر حضورهم غدًا في مباراة سيراميكا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة سیرامیکا السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية

#سواليف

فجر #كارلو_أنشيلوتي #مدرب #ريال_مدريد #مفاجأة من #العيار_الثقيل بعدما أكد أن فريقه سيرفض المشاركة في #كأس_العالم_للأندية لكرة القدم بشكلها الجديد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة “إل جورنال” الإيطالية: ريال مدريد لن يذهب للمشاركة في كأس العالم للأندية، وسنرفض الدعوة مثل أندية أخرى.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: مباراة واحدة فقط لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، والاتحاد الدولي يريد منحنا هذا المبلغ في البطولة بالكامل، هذا مستحيل.

مقالات ذات صلة عموتة قبل مباراة السعودية: النشامى يبحث عن الصدارة 2024/06/10

ويعد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا ضمن 12 فريقا أوروبيا سيشاركون في مونديال الأندية بنظامه الجديد.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المسابقة صيف العام المقبل 2025 بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة 32 فريقا على أن تنظم كل أربع سنوات بمشاركة أبطال قارات العالم الست.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • أنشيلوتي يتراجع عن تصريحاته بشأن كأس العالم للأندية 2025
  • مدرب الأخضر مانشيني: شعارنا غداً الفوز على الأردن لضمان الصدارة.. وهدفنا الوصول لكأس العالم 2026
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • يورو 2024.. فرنسا في مهمة صعبة لنسيان أحزان كأس العالم
  • إيهاب الكومي: مباراة غينيا بيساو صعبة وبكاء سعفان الصغير يعكس وطنيته
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • محمد سمير: زد يسير بخطى ثابتة وهدفنا الوصول إلى المنتخب