اخبار الفن، مزاد “بدلة لطيفة” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي في مصر،متابعة بتجــرد تحول ظهور النجمة التونسية لطيفة في برنامج 8220;معكم 8221; مع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مزاد “بدلة لطيفة” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مزاد “بدلة لطيفة” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي في مصر

متابعة بتجــرد: تحول ظهور النجمة التونسية لطيفة في برنامج “معكم” مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إلى مادة دسمة على مواقع التواصل الإجتماعي، لاسيما بعد ارتدائها بدلة كانت قد ظهرت فيها في كليب أغنية قديمة قبل 30 عاماً، بعنوان “بحب في غرامك”.

ورغم مرور أسبوعين على اللقاء، إلا أن الجمهور أطلق خلال الساعات الماضية عبر منصة تويتر في مصر، هاشتاغ بعنوان “#مزاد_بدلة_لطيفة” وأيضاً “#للبيع_بدلة_لطيفة”، وسط تفاعل كبير من قبل المتابعين، الذين يطالبون بإقامة مزاد علني لشراء البدلة التي ارتدتها لطيفة في الكليب.

وبدأ المزاد على البدلة بسعر 5 آلاف دولار، ليرتفع حتى بلغ 200 ألف دولار.

وتفاعلت النجمة لطيفة مع الفكرة، وقامت بنشر المزاد عبر صفحتها الرسمية على يوتيوب، ودونت “طب أهو”، ليشارك جمهورها بكثافة، كما قررت النجمة التبرع بمبلغ المزاد لصالح عمل إنساني ودعم جمعية خيرية.

وغردت لطيفة عبر حسابها على تويتر، قائلة: “تفتكروا مزاد بدلة لطيفة بكره يوصل لكام؟ طب أهو الليلة وصل 200000، يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعية الخيرية اللى فى بالي”.

في سياق متصل، تستعد لطيفة للمشاركة في إحياء مهرجان قرطاج الدولي، الذي يقام 13 أغسطس (آب) المقبل، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية.

وتستعد المطربة التونسية لطرح ألبومها الجديد “لطيفة 2023″، ونشرت مؤخراً صورة جديدة من كواليس تصوير أحدث كليباتها، والذي تستعد لطرحه خلال أيام قليلة عبر يوتيوب، كما أعلنت انتهاء تسجيل ألبوم مع زياد الرحباني.

تفتكروا #مزاد_بدلة_لطيفه بكره يوصل لكام؟ #طب_اهو الليله وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعيه الخيريه الى فى بالى . #من_نعم_الله_عليا_حاجة_الغير_اليا تصبحوا على خير اكثر واكثر

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) July 14, 2023

وصل المبلغ الساعة 3 الفجر 70.000 دولار #مزاد_بدلة_لطيفة pic.twitter.com/qvwmtkIBn2

— بشار جاسم الكندري (@bashar__jassem) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدلة لطیفة مزاد بدلة

إقرأ أيضاً:

بعد فيديو الصفعة.. تحركان رسميان من عمرو دياب وضحيته

بعد ساعات من انتشار مقطع فيديو أثار جدلا كبيرا في مصر، لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي، حرر محامي المطرب عمرو دياب محضرا ضد أحد المعجبين الحاضرين بحفل أحياه النجم الشهير.

وحسب ما أوردت صحيفة "الشروق" القاهرية، الأحد، فقد حرر محامي دياب المحضر ضد سعد أسامة، متهما إياه بإزعاج موكله، وتعمده لمسه خلال حفل زفاف تواجد فيه الاثنان.

وفي المقابل حرر أسامة محضرا ضد دياب، يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب، بحسب "الشروق".

وأثار مقطع فيديو لعمرو دياب، 63 عاما، وهو يصفع شابا (أسامة) خلال إحيائه الحفل ردود أفعال واسعة في مصر منذ السبت.

ويظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صورة "سيلف"ي مع دياب، قبل أن ينفعل الأخير ويصفعه بشكل مفاجئ على وجهه أمام الحضور، قبل أن يتدخل الأمن ويبعد الشاب.

وبدا في الفيديو أن الشاب حاول الإمساك بدياب أثناء غنائه، مما أثار غضب الأخير ودفعه إلى صفعه.

وتصدر هاشتاغ عمرو دياب مواقع التواصل في مصر، عقب المشهد الذي انتقده عديدون، واعتبره البعض "سقطة أخلاقية من المطرب ليس لها مبرر".

وليست هذه الواقعة الأولى التي يتصرف فيها دياب بشكل انتقده العديدون، إذ تداول رواد مواقع التواصل، في فبراير الماضي، مقطع فيديو للمطرب متحدثا في الهاتف وسط عدد كبير من الحراس والمعجبين، بينما كان يبحث عن سائقه قائلا "الحيوان بتاعنا فين؟"، مما يعني "أين هذا الحيوان؟".

وأثار سبّ دياب للسائق الخاص به جدلا واسعا وانتقادات بسبب ما كشف عن معاملته للسائق بطريقة وصفها الكثيرون بالـ"مهينة".

مقالات مشابهة

  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • الذيابي: الحمدلله إن الشوفة الشرعية ما كانت عندنا ولا كان حريمنا ما خذونا .. فيديو
  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟
  • العويصي يحذر من بعض العادات الخطيرة في تقطيع الأضحية تسبب الوفاة .. فيديو
  • الفنانة التونسية لطيفة في حوار خاص مع "البوابة": والدتي كانت مصدر قوتي إلهامي.. أختار أغنياتي بناءً على شعوري الشخصي
  • بالصور.. مظاهرات في عدة مدن تدعم غزة وتندد بالحرب
  • بعد فيديو الصفعة.. عمرو دياب وضحيته يتحركان رسميا
  • بعد فيديو الصفعة.. تحركان رسميان من عمرو دياب وضحيته