احتفلت الفنانة ماجدة زكي، بعيد ميلادها، في أحد المطاعم بالقاهرة، بحضور سهير جودة، ومجموعة من صديقاتها اللاتي احتفلن بها.

وظهرت لأول مرة، حبيبة كمال أبو رية، ابنة ماجدة زكي وكمال أبو رية، خلال الاحتفال بعيد ميلاد والدتها.

فيلم سكر

عُرض على منصة شاهد  فيلم" سكر" بطولة الفنانة ماجدة زكى.

أومال بعد الجواز هتعملوا إيه| صورة مثيرة لـ ثراء جبيل تشعل السوشيال ميديا أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

وتدور أحداث فيلم سكر حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام، ويتعاونون معًا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلامًا وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

هذه السلسلة من الأفلام من بطولة كل من النجمة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، الفنانة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت؛ والنجوم اليافعين ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد؛ ويشارك في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن.. وآخرين.

ويشار إلى أن العرض الأول للفيلم انطلق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ 13 أكتوبر 2023.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة القديرة الفنانة ماجدة زكي حسام حبيب ريهام الشنواني سهير جودة سوشيال ميديا ماجدة زکی

إقرأ أيضاً:

لن تصدق ماذا يحدث لجسمك عند تناول 3 حبات من اللوز في الصباح؟

مكسرات (مواقع)

أشار خبراء إلى تأثير تناول 3 حبات من اللوز في الصباح يوميًا على الجسم، وفقًا لموقع "Times of india".

وفي التفاصيل، يلعب اللوز دورًا كبيرًا في تعزيز وظائف المخ، ويرجع السبب إلى محتواه العالي من الريبوفلافين والكارنيتين، اللذين يساعدان على تقوية الذاكرة.

اقرأ أيضاً الريال اليمني يتأثر بالمنحة السعودية ويسجل سعر صرف جديد خلال تعاملات اليوم 15 يونيو، 2024 شاهد: اليوتيوبر الأردني جو حطاب ينشر الجزء الأول من زيارته إلى اليمن (فيديو) 14 يونيو، 2024

كما يمثل اللوز أهمية كبيرة لصحة الجهاز الهضمي، لاحتوائه على الألياف الغذائية، التي تساعد على تحسين حركة الأمعاء وتسهيل عمليتي الهضم والإخراج والوقاية من الإمساك.

إلى جانب ذلك، أظهرت دراسة منشورة في المجلة البريطانية للتغذية أن الدهون الصحية التي يتمتع بها اللوز تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، عن طريق خفض الكوليسترول الضار LDL وزيادة الكوليسترول الجيد HDL بالدم.

ويتميز اللوز بمؤشر الجلايسيمي المنخفض، مما يعني أنه لا يرفع سكر الدم، كما يحتوي على مستويات عالية من معدن الماغنسيوم، الذي يساهم في تحسين حساسية الإنسولين بالجسم.

أيضا، يحتوي اللوز على نسبة عالية من فيتامين هـ، الذي يساعد على حماية الجلد من التلف وتأخير ظهور علامات الشيخوخة، بفضل خصائصه المضادة للأكسدة.

إضافة إلى ما تقدم، يساهم اللوز في إنقاص الوزن الزائد، لأن أليافه الغذائية -بمساعدة البروتين النباتي المتوفر به- تساعد على الشعور بالشبع والامتلاء لساعات طويلة، نقلًا عن دراسة منشورة في المجلة الدولية للسمنة.

كذلك، يقلل اللوز من خطر الإصابة بالتهاب المفاصل، لاحتوائه على مركبات مضادة للالتهابات، مثل البوليفينول وأحماض أوميجا 3، وفق بحث أجرته مجلة الكلية الأمريكية للتغذية.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. هالة صدقي تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • ظهور بطوط وغوريلا في شوارع الدقهلية احتفالا بعيد الأضحى.. «رجعوا فرحة زمان»
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • لن تصدق ماذا يحدث لجسمك عند تناول 3 حبات من اللوز في الصباح؟
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند
  • تعرف على قصة فيلم "رزق الهبل" لـ منى زكي