نبض السودان:
2024-06-11@21:36:05 GMT

خبر سار للعاملين بولاية سنار

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

خبر سار للعاملين بولاية سنار

سنجة – نبض السودان

أكد الدكتور محجوب احمد محمد علي وزير المالية والتخطيط الاقتصادي المكلف بولاية سنار سداد وصرف مرتب شهر للعاملين بالولاية اعتبار من يوم غد الأحد الحادي والثلاثون من ديسمبر.

واعرب وزير المالية عن شكره للقائمين علي امر المالية والعاملين بالولاية وصبرهم وتفهم للظروف الراهنة مثمنا الروح الوطنية لهم مشيدا بوقفتهم ومساندتهم للقوات المسلحة كل من خلال موقعه أملا أن يعم الأمن والسلام والاستقرار ربوع الوطن، من اجل تحقيق التنمية والازدهار .

و أكد وزير المالية المكلف في تصريح لسونا تواصل مجهوداته من أجل تقديم المشروعات الخدمية التي تحقق استتباب الأمن وتؤدي للاستقرار الاقتصادي والاجتماعي خدمة للوطن و المواطنين .

واضاف ان بقية مستحقات العاملين التي لم تصرف خلال هذا العام محفوظة وسوف تتم جدولة صرفها اعتبارا من بداية العام الجديد ٢٠٢٤

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: بولاية خبر سار سنار للعاملين

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: نعمل على تحسين شبكات النقل ومشروعات الطاقة لجذب الاستثمار للدولة

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، محافظ مصر لدى بنك التنمية الجديد «NDB»، إننا نتخذ خطوات فعَّالة لتحسين بيئة الأعمال في مصر وتحفيز الاستثمار، ترتكز على إصلاحات هيكلية تستهدف تعزيز أنشطة واستثمارات القطاع الخاص، وزيادة مساهماته في عملية التنمية، والناتج المحلي؛ باعتباره قاطرة النمو الاقتصادي الشامل، لدفع الاستثمار والنمو خاصة في الرعاية الصحية والتعليم والبنية التحتية.

تحسين مناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات

قال الوزير، محافظ مصر لدى بنك التنمية الجديد «NDB» في الجلسة الأولى للملتقى الدولي الأول للبنك بالعاصمة الإدارية، إننا نعمل على تحسين مناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات، والمستثمرين وشركاء التنمية الدوليين للإسهام في دفع مسيرة النمو الاقتصادي والاستثمار بمصر، موضحًا أن الأولويات المصرية تتوافق مع مستهدفات بنك التنمية الجديد، حيث تمثل شبكات النقل ومشاريع الطاقة ومبادرات التنمية ركيزة أساسية لاستراتيجية النمو في مصر.

خلق بيئة مواتية للاستثمار

أضاف الوزير، محافظ مصر لدى بنك التنمية الجديد «NDB»، أننا مستمرون في خلق بيئة مواتية للاستثمار وتعزيز الشراكات ذات المنفعة المتبادلة، استهدافًا لتحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة، مشيرًا إلى أن هناك نظرة إيجابية من المؤسسات الدولية لمستقبل مصر الاقتصادي على نحو يجدد الثقة في مسار النمو، فى ظل التحديات الخارجية والداخلية غير المسبوقة التى تتشابك جميعها لتشكل هزات عنيفة لبنية الاقتصاد العالمي بشكل عام، والاقتصادات الناشئة بشكل خاص.

أكد الوزير، محافظ مصر لدى بنك التنمية الجديد «NDB»، أن مسار الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الدولة المصرية يُسهم فى تحقيق نتائج إيجابية للأداء المالي بالحفاظ على تحقيق فائض أولي والنزول بمعدلات العجز والدين للناتج المحلي.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: تعزيز أنشطة واستثمارات القطاع الخاص قاطرة النمو الاقتصادي الشامل
  • وزير المالية: نعمل على تحسين شبكات النقل ومشروعات الطاقة لجذب الاستثمار للدولة
  • وزير المالية: اتخذنا خطوات فعَّالة لتحسين بيئة العمل في مصر وتحفيز الاستثمار
  • معيط: مصر تستهدف إنشاء خارطة اقتصادية مع بنك التنمية الجديد نحو التقدم الاقتصادي المنشود
  • وزير المالية: استكشاف آفاق جديدة لتعزيز الاستثمارات التنموية بين الدول الأعضاء ببنك التنمية الجديد
  • وزير المالية يعود بعد مشاركته في مؤتمر بطرسبيرغ
  • وزير المالية: نستهدف بناء مستقبل اقتصادي أكثر مرونة واستدامة يقوده القطاع الخاص
  • وزير المالية: نستكشف آفاقا جديدة لتعزيز الجهود الاجتماعية نحو الازدهار الاقتصادي
  • وزير المالية: نسعى للتوسع في مشروعات الطاقة النظيفة والصحة والتعليم
  • نائب وزير المالية: قطعنا شوطا كبيرا في إرساء دعائم الحياد الضريبي