أكد عبد المنعم عمارة، وزير الرياضة الأسبق، أنه كان له دور في بقاء فريق الإسماعيلي، في بطولة الدوري، خلال الموسمين الماضيين.

وقال عبد المنعم عمارة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالون نجلاء حلمي"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "كان لي دور في بقاء الإسماعيلي بالدوري خلال الموسمين الماضيين، تغيير مجالس الإدارات سبب أزمة الإسماعيلي، نأمل في أن يعود الفريق إلى وضعه الطبيعي في وجود المجلس الحالي".

وليد صلاح الدين: طلائع الجيش يستحق الفوز أمام زد محمد غرابة: عبد الله السعيد تحدث مع جهاز منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

وأضاف عمارة: "لاعبو الإسماعيلي عملوا تاريخ للأهلي في السنوات الماضية، عدلي القيعي، تعاقد مع اللاعبين اللي كنت شاريهم بملاليم بملايين، على رأسهم خالد بيبو وعماد النحاس وإسلام الشاطر ومحمد بركات وسيد معوض".

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لمواجهة المصري ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء الغد على ستاد السلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي وزير الرياضة عماد النحاس عدلي القيعي امم افريقيا عبد الله السعيد سيد معوض منتخب مصر طلائع الجيش وليد صلاح الدين لاعبو الإسماعيلي خالد بيبو

إقرأ أيضاً:

بوتين يؤكد بقاء المناطق الجديدة ضمن روسيا إلى الأبد

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة أن إرادة سكان مناطق دونباس ونوفوروسيا وخيرسون وزابوروجيه في أن يكونوا مع روسيا إلى الأبد، ثابتة لا تتزعزع.

وشدد الرئيس بوتين خلال اجتماعه مع قيادة وزارة الخارجية الروسية، على أن هذا الموضوع غير قابل للبحث بتاتا وقد تم إغلاق هذه القضية إلى الأبد.

إقرأ المزيد الدوما الروسي يصادق على معاهدات انضمام 4 مناطق جديدة إلى روسيا

وأضاف رئيس الدولة: "لقد عبر سكان مقاطعتي خيرسون وزابوروجيه عن موقفهم بشكل واضح خلال الاستفتاءات. أصبحت مناطق خيرسون وزابوروجيه، وكذلك جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، جزءا من روسيا الاتحادية، ولا يمكن الحديث عن انتهاك وحدة أراضي دولتنا. لقد عبر السكان في هذه المناطق عن رغبتهم وإرادتهم في أن يكونوا مع روسيا وذلك بشكل لا يتزعزع، وهذه القضية مغلقة إلى الأبد ولم تعد محل نقاش بتاتا".

في يوم 5 أكتوبر عام 2022، وقع الرئيس بوتين، على وثيقة التصديق الخاصة باتفاقيات انضمام جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك ومقاطعتي خيرسون وزابوروجيه إلى قوام روسيا الاتحادية.

المصدر: تاس

 

 

مقالات مشابهة

  • لاعبو شباب المحمدية يعتصمون بملعب البشير ويطالبون آيت منا بصرف مستحقاتهم
  • 2 مليون دولار تحسم انتقال نجم الإسماعيلي لـ الأهلي
  • الملحن محمد عبد المنعم ضيف سعد الصغير أول وثاني حلقات العيد
  • “الإطفاء”: أنقذنا 135 شخصا بحريق عمارة المنقف منهم 35 عبر سلالم الإطفاء
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • عبد المنعم سعيد: المشروع الأمريكى يتحدث عن هدنة فى غزة حتى وقف إطلاق نار
  • وزارة البيئة نفذت حملات تشجير موسعة خلال العامين الماضيين
  • بوتين يؤكد بقاء المناطق الجديدة ضمن روسيا إلى الأبد
  • تراجع أسعار النفط مع بقاء ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية
  • الكويت تكشف عن أسباب حريق عمارة المنقف