كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الدقهلية ، ملابسات غموض تغيب فتاة تبلغ من العمر 25 عاما، مقيمة بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، بتواجدها داخل أحد الفنادق بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

زواج دون علم والديها..  أمن الدقهلية يكشف غموض اختفاء فتاة مدينة نصر

وكان  مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من  مدير المباحث الجنائية، بورود المحضر المحرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، يتضمن أنه حال المرور على أحد الفنادق بشارع المشاية السفلية، تبين وجود الفتاة هناك.

بعد التحقيقات، تبين أن الفتاة مبلغ عن اختفائها بمحضر سابق بتاريخ 15 يوليو 2023 بإدارة قسم أول مدينة نصر بتوجيه من والدها.

تأكدت الاجهزة  الأمنية من أن الفتاة كانت موجودة في الفندق بالدقهلية،  لتوقيع الكشف الطبي في أحد المستشفيات الجامعية.

بعد الاستجواب، أكدت الفتاة أنها تركت المنزل بسبب خلافات عائلية ناجمة عن زواجها من شخص يقيم في قرية كفر نعمان بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وعرضت عقد الزواج كدليل.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد.

تفاصيل جديدة في جريمة الخيانة الزوجية بحدائق المعادي

كشفت التحقيقات ،  في واقعة مقتل شاب بمنطقة حدائق المعادي، أن المجني عليه ربطته علاقة آثمة مع زوجة المتهم الأول، وأن الأخير أجبر زوجته على استدراجه بعد اكتشافه خيانتها له، واعتدى عليه حتى فارق الحياة.

وأضافت التحريات الأولية ؛ أن الزوجة المتهمة بتلك العلاقة اعترفت بذلك حيث اتفق المتهمين الأربعة باستدراج المجني عليه إلى الشقة محل الواقعة عن طريق المتهمة الثانية بعد أن أوهمته برغبتها في إقامة علاقة غير شرعية معه.

وأشارت التحريات؛  إلى أن المتهم الأول استعان بالمتهمة الرابعة (صديقة شقيقة) المتهمة الثالثة في الصعود صحبة زوجته للشقة محل الواقعة ، والاختباء بداخل إحدى الغرف وطلبت منها المتهمة الثالثة الاتصال بها،  وإخبارهم عند صعود المجني عليه للشقة واختبأ المتهم الأول وبصحبته شقيقته المتهمة الثالثة بإحدى الشوارع المحيطة لمكان الواقعة،  وعقب صعود المجني عليه للشقة محل الواقعة ورد للمتهمة الثالثة اتصال من المتهمة الرابعة وأخبرتها بصعود المجني عليه للشقة.

وأكدت التحريات أن المتهم الأول؛ صعد مع شقيقته المتهمة الثالثة إلى الشقة واشتركوا سويا في توثيق المجني عليه بالحبال وتناوبوا جميعا الاعتداء عليه بالضرب مستخدمين عصى خشبية والأيدي حتى فارق الحياة وتم التحفظ على المتهمين والهواتف المحمولة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وإحالتهم إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات معهم، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القاهرة مديرية امن الدقهلية مدينة المنصورة مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

فتاة تتغزل بخروف ويفاجئها بردة فعل غير متوقعة ! .. فيديو

خاص

في أحد المشاهد الطريفة التي تحدث بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، قام خروف على نطح فتاة بشكل مفاجئ ، بعدما قدمت له الأخيرة وصلة غزل .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، الفتاة وهي تصور مقطع رفقة الخروف ، الذي كان يتواجد في المرتبة الثانية من السيارة ، قائلة : “اسمع ، شو أسمك ، عيونك حلوة ليش كدا مكسور” .

ورصد الفيديو ، حديث الفتاة مع الخروف ، ليباغتها بضربة قوية على رأسها ، بينما قامت الفتاة بالصراخ .

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل كبير ، وعلق أحدهم قائلاً: ” من بعد هالنطحة بيذبحونه قبل العيد ” ، بينما قال آخر: ” بيض الله وجهه ” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-81.mp4

مقالات مشابهة

  • في النجف.. فتاة تقدم على الانتحار والشرطة تشكُّ برواية والديها
  • إحالة سائق "لودر" للمحاكمة الجنائية
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لإنهاء حياة زوجها فى الشرقية
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • إعدام ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بالشرقية
  • الإعدام شنقاً لزوجة وعشيقها لتورطهما في قتل الزوج وسرقة أمواله بالشرقية
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لقتلهما زوجها فى الشرقية
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • فتاة تتغزل بخروف ويفاجئها بردة فعل غير متوقعة ! .. فيديو