أنقذت العناية الإلهية طالبًا في نهاية العقد الثاني من العُمر، من الموت المحقق أسفل عجلات القطار الروسي "الأقصر/ القاهرة"، بينما أصيب ببتر بالقدم اليسرى؛ إثر إنزلاق قدماه وسقوطه بين الرصيف والقطار، أثناء تحركه من محطة سكة حديد سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود محضراً من قسم النقل والمواصلات، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج، مفاده سقوط طالبًا بين الرصيف والقطار الروسي "الأقصر/ القاهرة"، أثناء تحركه من محطة سكة حديد سوهاج.

غموض 2024.. سقوط ثلاثينية وشقيقتها من أعلى الطابق التاسع في سوهاج "النعماني" يعلن إعادة تشغيل المخبز التعليمي بكلية الزراعة في جامعة سوهاج

وبالانتقال والفحص، تبین إصابة المدعو (مينا م.م.د، 19 سنة، طالب، ويقيم دائرة مركز طما)، أثناء استقلال قطار روسي "الأقصر/ القاهرة"، وعقب تحرك القطار من محطة سكة حديد سوهاج، حيث انزلقت قدماه وسقط بين الرصيف والقطار؛ ما أدى لحدوث إصابته المنوه عنها؛ وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج سكة حديد الرصيف قطار مستشفى سوهاج الجامعي النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

محطة رفع صرف صحى أم دومة بسوهاج تحصل على شهادة الإدارة الفنية

حصلت محطة رفع صرف صحى أم دومة التى تبلغ طاقتها التصميمية 15206 متر مكعب لكل يوم وشبكاتها، التى يبلغ طولها 7799 متر ومحطة رفع صرف صحى الحلاقى التى تبلغ طاقتها التصميمية 8122 متر مكعب لكل يوم وشبكاتها التى يبلغ طولها 5173 متر على الشهادة العالمية "الإدارة الفنية المستدامة TSM".

 وتم تجديد الشهادة للمرة الثانية لمحطة مياه المنشاة السطحية والتى تبلغ طاقتها التصميمية 34 ألف متر مكعب لكل يوم وللمرة الاولى لمحطة مياه مزاتا المدمجة التى تبلغ طاقتها التصميمية 5 آلاف متر مكعب لكل يوم وذلك بعد تفقد المفتشين المعتمدين، وتأكدهم من تطبيق وتوافق جميع مراحل تنقية مياه الشرب.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الحصول على تلك الشهادة يتطلب توافر مجموعة من المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة لمرفق تنقية مياه الشرب والصرف الصحي وتشمل هذه المتطلبات مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل والصيانة ومعايير المراقبة وضبط الجودة وإجراءات السلامة والصحة المهنية والموارد البشرية.

وأشار المهندس حسام الدين طه مدير الادارة الفنية المستدامة، إلى انه حصلت 13 محطة مياه شرب على تلك الشهادة والتى تبلغ انتاجيتها 400 الف متر مكعب يوم بنسبة 79% من المياه السطحية كما حصلت 17 محطة صرف صحى على تلك الشهادة والتى تبلغ طاقتها 277 الف متر مكعب لكل يوم تمثل 73% من إجمالى مياه الصرف الصحى وان هناك خطة طموحة لحصول جميع المحطات السطحية الكبرى ومحطات معالجة الصرف الصحي على تلك الشهادة الدولية لتحقيق أفضل الخدمات للمواطن السوهاجى.

ووجه رئيس مياه سوهاج، الشكر للمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والقائمين على منظومة TSM بالشركة القابضة للدعم المستمر لتاهيل محطات مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • بدء تشغيل قطار 1935/1936 ثالثة مكيفة «مرسى مطروح - القاهرة»
  • كواليس مرعبة في مخيم البريج.. والعناية الإلهية تمنع مجزرة
  • مصرع شخص تحت عجلات قطار قليوب
  • ضبط صاحب محطة بنزين بتهمة الاتجار في السوق السوداء بسوهاج
  • مواعيد القطارات الإضافية في عيد الأضحى 2024.. من الإسكندرية إلى أسوان
  • محطة رفع صرف صحى أم دومة بسوهاج تحصل على شهادة الإدارة الفنية
  • قبل عيد الأضحى.. تعرف على مواعيد القطارات VIP والروسية "القاهرة/أسوان" بمحطة سوهاج
  • بسبب انفصاله عن زوجته.. ثلاثيني ينهي حياته أسفل عجلات سيارة بالهرم
  • تجديد حبس فني أسنان انتحل صفة طبيب في القاهرة
  • حكاية شاب انفصلت عنه زوجته فأنهى حياته بطريقة مأساوية بالهرم