أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن فرض روي فيتوريا حظر علي اللاعبين في المنتخب الوطني. 


وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك:"روي فيتوريا يفرض حظر إعلامي على لاعبي المنتخب الوطني داخل معسكر المنتخب الوطنيومنع الظهور في أي قناة فضائية".

 

أكد محمد خالد غرابة مدير منتخب مصر، أن معسكر منتخب مصر سينطلق اليوم على ملعب العاصمة الإدارية، مشيراإلى أن المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية توافر مع اتحاد الكرة من أجل استضافة المعسكر، وقمنا بزيارةللملاعب مع المدير الفني والجهازين الإداري والطبي، وتم الاستقرار على مكان الإقامة والملاعب وكل التفاصيل.

 

 

وقال غرابة عبر بوكس تو بوكس: "نتمنى تحقيق حلم الجماهير المصرية في كأس الأمم، واختيار العاصمة الإدارية لأنهمتوافر فيه كل شئ، والملعب هناك رائع للغاية، والمنتخب المصري سيكون أول فريق يتدرب عليه، وقمنا بتجهيز كل الأمورللاستعداد بشكل جيد للبطولة".

 

وأضاف: "منتخب مصر سيواجه تنزانيا يوم 7 يناير في السادسة مساءً، بعدها سنمنح اللاعبين راحة سلبية، قبل السفرلكوت ديفوار يوم 9 يناير بطائرة خاصة في الثالثة عصرًا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن العاصمة الادارية المنتخب المصري المهندس خالد عباس الجماهير المصرية رئيس شركة العاصمة الإدارية روي فيتوريا معسكر المنتخب الوطني منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس بنك التنمية الجديد: العاصمة الإدارية دليل على قدرة مصر على التطور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت رئيس بنك التنمية الجديد ديلما فانا روسيف، أن مصر يمكنها أن تكون لاعبًا رئيسيًا في النظام العالمي نظرًا لموقعها وإمكانياتها خاصة قناة السويس، حيث أنها تقوم ببناء منظومة اقتصادية متنوعة، قائلًا: "ملتزمون بدعم مصر للوصول إلى تنمية مستدامة".

وقالت "روسيف" في كلمتها الافتتاحية لملتقى بنك التنمية الجديد، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، إن المنطقة الاقتصادية الحرة بقناة السويس تتمتع بتنوع في النشاطات، كما أن العاصمة الإدارية الجديدة دليل على قدرة مصر على التطور، موضحًا أن بنك التنمية الجديد قدم ملامح خطة للتعاون بين البنوك المركزية للدول الأعضاء، لأننا بحاجة إلى نظام مالي جديد.

وتابعت، أنه لا يمكن لدولة بمفردها مواجهة التحديات الاقتصادية، وهنا تكمن أهمية بنك التنمية الجديد للتعاون بين دول الجنوب، موضحًا أن معدلات الدين مرتفعة جدا بين دول الجنوب، وهي تقلل القدرة على الاستدامة وتحقيق التنمية.

وأشارت إلى أنه يجب أن يكون هناك منظومة من أجل أن تتقدم الدول التي تعاني من مشكلات، وأن بنك التنمية الجديد قدم ملامح خطة للتعاون بين البنوك المركزية للأعضاء.

مقالات مشابهة

  • شبانة: حسام حسن مطالب بتقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة
  • كاب ونظارة.. محمد صلاح يغازل جماهيره بصورة من معسكر المنتخب
  • رئيس بنك التنمية الجديد: العاصمة الإدارية دليل على قدرة مصر على التطور
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • ثنائي المنتخب يحفز اللاعبين قبل مباراة غينيا
  • طارق السيد: موقف المنتخب في تصفيات كأس العالم بفضل فيتوريا وكيروش كواليتي مختلف
  • مانشيني :لا يوجد وقت كاف لتدريب اللاعبين
  • لاعبو الكونغو برازافيل يرفضون السفر لمواجهة المنتخب المغربي في أكادير!
  • مكافأة مالية معتبرة للاعبي أوغندا قبل مواجهة الخضر
  • رسميًا.. استبعاد التمبكتي من معسكر منتخب السعودية