القاهرة (د ب أ)
خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه الأول داخل استاد مصر بمدينة مصر للألعاب الاولمبية بالعاصمة الإدارية، في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار، بدءاً من 13 يناير الجاري.
شارك في المران 26 لاعباً وهم: محمد الشناوي، وأحمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمد صبحي، وعمر كمال ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد عبد المنعم، وأسامة جلال، ومحمد حمدي وأحمد فتوح، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني، ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، ومصطفى فتحي، وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد، ومحمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

ومن المقرر أن ينتظم محمد صلاح في معسكر المنتخب المصري، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تسجيله هدفين خلال مباراة فريقه ليفربول أمام نيوكاسل التي جرت أمس في الدوري الإنجليزي، وأدى الحارسان محمد الشناوي، وأحمد الشناوي، بالإضافة إلى أسامة جلال تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا. حضر مران منتخب مصر حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول لكرة القدم.

أخبار ذات صلة كاريجر: أرسنال يحتاج صلاح أو هالاند ليفوز بالدوري! «هدية الرحيل» من صلاح.. و«مُهلة أخيرة» لمبابي!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر محمد صلاح روي فيتوريا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم حسن يعلق على رفض محمد صلاح التغيير في لقاء مصر وغينيا بيساو

نفى إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، ما تردد عن وجود أزمة خلال مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم، بين محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، وحسام حسن، المدير الفني للفراعنة، ورفض اللاعب استبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأكد إبراهيم حسن في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، أنه لا يفهم سر اختلاق أزمات دائمة في المنتخب وإدعاء أمور غير صحيحة، مشيرًا إلى أن الأجواء في منتخب مصر رائعة والحب يربط بين الجميع.

وعن حقيقة رفض صلاح الاستبدال، قال مدير المنتخب المصري: «القصة أنه كان لنا توقف وحيد يمكننا أن نجري فيه تغييرين، وقررنا الدفع بناصر ماهر بالإضافة لمصطفى فتحي، وقتها رأى حسام حسن استبدال صلاح، للاستفادة بمجهود فتحي في اللحظات الأخيرة من المباراة».

وأضاف: «لكننا تراجعنا سريعًا لأن صلاح كان يضغط ورأينا أنه يمكنه أن يسجل هدفًا في الدقائق المتبقية، ولذلك لم نجر التغيير من الأساس حتى يوجد أزمة، رأينا أن يستمر صلاح على هذا الأمل».

وأتم حسن تصريحاته قائلًا: «صلاح لم يكن يعرف من الأساس أنه سيتم استبداله كي يرفض هذا الأمر، صلاح يحترم مدربه ولو كان هناك تغييرًا كان سيتقبله لأنه يحترم مدربه، لا أعرف سر إثارة الأزمات».

تعادل بين مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالموتعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو بهدف لمثله، وذلك في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك
  • عاجل.. إبراهيم حسن يعلق على رفض محمد صلاح التغيير في لقاء مصر وغينيا بيساو
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر
  • منتخب مصر يتأخر بهدف أمام غينيا بيساو في الشوط الأول
  • بسبب مبارة المنتخب.. تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10
  • فكري صالح: مصطفى شوبير حارس متميز وشخصيته في الملعب أقوى من والده