استقبل الدكتور محمد سامي مدير هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، وفك رفيع المستوي بشركة سعودية لبحث التعاون المشترك.

رئيس جامعة قناة السويس يعلن تفاصيل امتحانات طلاب هندسة الإسماعيلية الأهلية

ضم اللقاء السيد  فايز الحربي الرئيس التنفيذي للشركة، والدكتور أحمد عماد ، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، والدكتور احمد زيدان مستشار رئيس الهيئة للاستثمار وتعظيم الموارد.

 

في هذا السياق، صرح الدكتور محمد سامي أنه استقبل ممثلي شركة صلات السعودية لحلول الأعمال في مجال تطبيق التكنولوجيا والحوكمة الرقمية لإدارة دورة الإيرادات RCM بمنشآت فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية.


حيث عقد بقاعة المؤتمرات بمجمع الإسماعيلية الطبي، لقاء لبحث التعاون في مجال إدارة الموارد والتكاليف الصحية  لتقديم حلول مبتكرة للوصول لمستويات أفضل من الخدمة والرعاية الصحية لتحقيق أكبر استفادة للتشغيل والجودة الشاملة.

أضاف مدير هيئة الرعاية أن هذا  يعود بالنفع على منتفعي التأمين الصحي الشامل في استمرارية الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية المقدمة إليهم ،ويحقق مستويات أفضل من الخدمة والرعاية الصحية.

 

وأعرب وفد الشركة عن سعادته باللقاء والتعاون المشترك مع  فرع الهيئة بالإسماعيلية، وأشاد بإنجازات الهيئة العامة للرعاية الصحية.


 

IMG-20240103-WA0021 IMG-20240103-WA0019 IMG-20240103-WA0020 IMG-20240103-WA0016 IMG-20240103-WA0018 IMG-20240103-WA0015 IMG-20240103-WA0014 IMG-20240103-WA0013 IMG-20240103-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG 20240103

إقرأ أيضاً:

وكيل رياضة الإسماعيلية يستقبل أعضاء مركز جريفولز البلازما

استقبل الدكتور أيهاب صلاح، مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، اليوم، ممثلو مركز جريفولز البلازما الدكتور محمد عبد الفتاح طبيب المركز والدكتور احمد عبد السلام وأحمد عطيه مسئولو العلاقات العامة واحمد فكرى احد المتبرعين المنتظمين بالمركز، وذلك بمقر المديرية.
وشهد حضور اللقاء رمضان الطيب مدير إدارة الشباب 
جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية ومركز جريفولز البلازما، بهدف نشر التوعية بأهمية التبرع بالبلازما بين فئة الشباب في المحافظة.

وأكد الدكتور أيهاب صلاح على أهمية التبرع بالبلازما ودوره في إنقاذ حياة المرضى الذين يحتاجون إلى منتجات مشتقة من البلازما، مشيرًا إلى أن هذا التعاون سيساهم في نشر الوعي بأهمية التبرع بين الشباب في المحافظة.

من جانبه، أعرب ممثلو مركز جريفولز عن سعادتهم بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، مؤكدين على التزامهم بنشر الوعي بأهمية التبرع بالبلازما ودعم جهود الدولة في هذا المجال.

يأتي هذا التعاون في إطار جهود الدولة المصرية لتعزيز ثقافة التبرع بالدم ومشتقاته، ودعم المرضى الذين يحتاجون إلى هذه المنتجات في علاجهم.

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة الإسماعيلية يستقبل أعضاء مركز جريفولز البلازما
  • محافظ بورسعيد يستقبل سفير أستراليا لبحث سبل التعاون في الصناعات البترولية
  • رئيس البحوث الزراعية يستقبل سفيرة رومانيا بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • بروتوكول تعاون بين الرعاية الصحية ومجموعة المختبر لتطوير المعامل وتعزيز الابتكار
  • «الرعاية الصحية» تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • محافظ الأقصر يستقبل مدير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية لبحث التعاون
  • الصحة: مركز ناصر السعيد التخصصي لعلاج أسنان الأطفال سيمثل إضافة نوعية للرعاية الصحية في البلاد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفدًا من "ماسترخت الهولندية" لبحث سبل التعاون المشترك
  • «السبكى» يبحث تجهيز المنشآت الصحية بالشاشات المحوكمة والتابلت
  • زيادة استثمارات سامسونج في مصر لتلبية الاحتياجات الخاصة بمنظومة الرعاية الصحية