قدمت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، التهنئة لجميع المصريين بالخارج والداخل؛ بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.

 

مواعيد العمل بالقنصلية المصرية بلندن في اجازات أعياد الميلاد كيف احتضنت مصر جميع الأديان منذ فجر التاريخ

 

 ووجهت وزيرة الهجرة، رسالة مفادها أن مصر ستظل دائما بلد الأمن والأمان، مضيفة : “أن التاريخ سيظل يسطّر بحروف من نور كيف احتضنت مصر جميع الأديان منذ فجر التاريخ”.

 

واختتمت وزيرة الهجرة رسالتها متمنية للقيادة السياسية ولجميع المصريين عامًا سعيدًا مليئًا بالخير والمحبة وتتحقق فيه كل الآمال والأمنيات.

 

احتفالية الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد

 

وقد شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في احتفالية الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد في قصر الدوبارة بوسط القاهرة، وذلك بحضور عدد من كبار رجال الدولة والوزراء والمحافظين وأعضاء مجلس النواب والدبلوماسيين والشخصيات العامة.

 

يشار إلى أن الاحتفال ترأسه الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بحضور راعي كنيسة قصر الدوبارة الدكتور القس سامح موريس، وقيادات الطائفة الإنجيلية، وفريق الترانيم بالكنيسة.

 

كما تضمن برنامج الاحتفالية، صلاة افتتاحية، ومجموعة من الترانيم وفقرة للقراءة الكتابية، وكلمة راعي كنيسة قصر الدوبارة، ثم اختتمت الفعاليات بكلمة شكر من الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزيرة الهجرة المصريين بالخارج احتفالات عيد الميلاد المجيد السفيرة سها جندي احتفالية الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد عيد الميلاد المجيد

إقرأ أيضاً:

415 خريجاً في دورات الجامعيين وصف الضباط بشرطة دبي

دبي: «الخليج»

شهد الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج دورات الجامعيين وصف الضباط البالغ عددهم 415 خريجاً من شرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وإدارة أمن المواصلات، في ميدان التخريج بأكاديمية شرطة دبي.

حضر الحفل عدد من الشيوخ ومديري الدوائر الحكومية والأمنية وأصحاب السعادة، ومساعدي القائد العام، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين، وأولياء أمور الخريجين.

وهنأ الفريق المري، الخريجين بهذه المناسبة، مؤكداً حرص القيادة العامة على الاستمرار في إعداد وتأهيل الكوادر الشرطية وتزويدهم بالممكنات والمهارات التي تسهم في أدائهم لمهامهم بتميز واقتدار، لتحقيق أعلى درجات الأمن والأمان وبسط النظام والقانون وتحقيق العدالة لكافة المواطنين والمقيمين والزائرين وضيوف الدولة.

وحث الخريجين والخريجات على الجد والاجتهاد ومواصلة الدراسة وطلب العلم والمعرفة بشكل مستمر، ليشكلوا إضافة نوعية لأي جهة سيعملون بها، داعياً إلى التعامل الإيجابي والحضاري مع الجمهور وأن يكونوا نموذجاً يحتذى به في السلوك والقيم والأخلاق العالية، وأن ينقلوا للمجتمع رسالة الشرطة في تقديم الغالي والنفيس بكل تفان وإخلاص لاستتباب الأمن والأمان في ربوع الوطن، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وكان العنصر النسائي لافتاً في حفل التخريج، حيث بلغ عدد الخريجات 118 ضابطاً وصف ضابط،. من جهته، نوه العميد الدكتور سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي، إلى أن الأكاديمية تحتل مكانة عالمية وتضاهي الكليات العسكرية والشرطية بفضل دعم القيادة الرشيدة لها،.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية
  • وزيرة الهجرة تشيد بسرعة استجابة وزير الطيران للمصريين بالخارج
  • حصاد وزارة الهجرة في أسبوع
  • 415 خريجاً في دورات الجامعيين وصف الضباط بشرطة دبي
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك فى حفل تخرج الكلية المعمدانية
  • توفيا أثناء العمل.. بيان من وزارة الهجرة بشأن عاملين مصريين بالسعودية
  • وزيرة الهجرة تعزي ذوي الشقيقين المتوفيين بالسعودية
  • وزيرة الهجرة تتواصل مع ذوي الشقيقين المتوفيين بالسعودية
  • وفاة شقيقين مصريين بالسعودية إثر سقوطهما أثناء عملهما بالرياض
  • تكريم أبطال فيلم رفعت عينى للسما بالكنيسة الإنجيلية بالمقطم