افتتح الفنان أحمد العوضي، وصناع فيلم «الإسكندراني»، الفيلم بمحافظة الإسكندرية، بصحبة الفنان عصام السقا، والمُخرج خالد يوسف، ولاقى عرض الفيلم بسينما «سان ستيفانو» حضورا كبيرا من الجمهور.

ونشر العوضي فيديو عبر إنستجرام لازدحام الجمهور الكبير حوله وعلق على الفيديو قائلًا: «ألف شكر إخواتي الإسكندرانية على الاستقبال، سينما سان ستيفانو».

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

‎وفيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية، إلى جانب زينة وبيومي فؤاد، ومجموعة من نجوم الفن الكِبار منهم الفنان حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاسكندراني فيلم الاسكندراني أحمد العوضي الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند الثاني على "يوتيوب" بإعلانها الجديد

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك بإعلانها الجديد لصالح أحدي شركات الإتصالات حيث حققت ياسمين عبد العزيز نجاحًا كبيرًا بالإعلان حيث تخطت نسبة مشاهداته عبر "يوتيوب" المليون مشاهدة، وقد وصلت نسبة مشاهداته نحو مليون و400 ألف مشاهدة بعد يوم فقط من طرحه.

تفاصيل إعلان ياسمين عبد العزيز

قدمت ياسمين عبد العزيز الإعلان لصالح أحدي شركات الإتصالات والذي قدمته على نغمات أغنية دلعِلُّه بالتعاون مع المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

 وظهرت ياسمين عبدالعزيز بأكثر من شخصية، وارتدت ياسمين عبدالعزيز في الإعلان فستان زفاف وجلباب بلدي للرقص، وزي رجل.

كلمات أغنية إعلان دلعِلُّه لـ ياسمين عبدالعزيز

 

أنا من دلوقتي مش هعمل غير اللي أنا عايزاه، مش عيني دي بتاعتي هتفرج بس على اللي أنا عايزاه، بمزاجي وبراحتي هسمع اللي أنا عايزاه، واقفل ودني عن اللي أنا عايزاه، دلعِله يا دلعِله، اللي عايز كتالوج البحبة ييجي وأنا أدله.

أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز القادمة 

وفي سياق منفصل، أكدت ياسمين مشاركتها في الفترة المقبلة في أعمال فنية عدة دفعة واحدة، وهي تشمل المسرح والسينما والتلفزيون، بشخصيات مختلفة.

وأعلنت في تصريحات إعلامية أنها تحضّر لفيلم جديد، تعود به إلى السينما بعد غياب ست سنوات، كما تعود إلى المسرح بعد غياب أكثر من 20 عامًا منذ تقديمها مسرحية "كده أوكيه" عام 2003، حيث تستعد لتقديم مسرحية جديدة تتعاون من خلالها مع المخرج خالد جلال، إضافة إلى إعلانها خوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل جديد.

تصريحات ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" 

 

وكشفت ياسمين عبد العزيز، خلال اللقاء عن العديد من الأسرار وعن سبب انفصالها بالنجم أحمد العوضي رغم حبهما المتبادل وهل يمكن الرجوع أم لا؟.

 

تحدثت ياسمين عن تفاصيل انفصالها من أحمد العوضي قائلة: "مفيش اتنين بيتطلقوا فجأة كدة، أكيد في قبلها مشاكل.. وأكيد فيه ناس قبلها حوالينا بيبقوا عارفين وأكيد حد قال.. لكن حبيبتي مفيش حد يعرف الغيب إلا ربنا".

 

وكشفت ياسمين عبد العزيز عن سبب انفصالها عن أحمد العوضي مؤكدة أن السبب ليس خيانة وأن السبب الأساسي للإنفصال هو سبب لا يمكنها الإفصاح عنه".

 

وأكملت باكية قائلة: "أنا لا أحب أحمد العوضي ولكن أنا بعشقه، لتعاتب إسعاد يونس: انتى جايبانى عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله".

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تبدأ تحضيرات عمل فني جديد
  • بهذه الكلمات.. باسم سمرة يشوق الجمهور لـ فيلم "اللعب مع العيال"
  • عمرو يوسف: إرضاء الجمهور مهمة مستحيلة
  • أحمد صلاح حسني: محمد ثروت مفاجأة فيلم «أوسكار عودة الماموث» (فيديو)
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني": "أنا مشيتلك" أقرب أغاني الألبوم الجديد لقلبي.. وانضمامي للتمثيل هدف أساسي بجانب الغناء (حوار)
  • تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي.. «فاق من الغيبوية»
  • متاحف مصر تستعد لاستقبال الزائرين في اليوم العالمي لها.. إقبال كثيف من الجمهور
  • تعرض لحادث أليم.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • محمد ثروت: لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل
  • ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند الثاني على "يوتيوب" بإعلانها الجديد