قال محمد عراقي، الناقد الرياضي، إن الدعم واضح وكبير جداً لـ منتخب مصر من الدولة ومن الوزير "أشرف صبحي" واتحاد الكرة والشركة المتحدة كانوا متواجدين اليوم في تدريبات منتخب مصر.

وأضاف « عراقي » خلال برنامج “التاسعة” على قناة "الأولى" الذي تقدمه الإعلامية "هدير أبو زيد" أن حضور الأبطال الأولمبيين كان خاصا وفريد من نوعه.



أشار الناقد الرياضي، أن المعسكر الذي يقام في العاصمة الإدارية هو معسكر ناجح بكل المقاييس، منوهاً إلى أن الملعب يسع 90 ألف مشجع، وهو ملعب فخم جداً  وكل اللعيبه أشادوا بذلك وقالوا لا يوجد مثل هذا الملعب في الدول الأوروبية. 

https://fb.watch/pof93dXzJl/?mibextid=Nif5oz
 

وتواجد عدد من الأبطال الأولمبيين في مختلف الألعاب الفردية في تدريب منتخب مصر الأول لمساندة اللاعبين قبل أمم أفريقيا.

وقال محمد صلاح في كلمته إلى الأبطال الأولمبيين الذين تواجدوا في مران منتخب مصر: "أنتم شرفتونا كثيرا، وليس من السهل أنك تؤدي في الأولمبياد والبطولات العالمية، ولكن أنتم دائما مشرفنا ورافعين اسم البلد".

وأضاف: "دائما ما أكون سعيدًا بمثل هذه الأمور، وأعرف أن الرياضات الفردية صعبة جدا لأنك بتكون لوحدك فيها ولكن دائما مشرفنا وأنتم فخر لنا".


وتستضيف كوت ديفوار منافسات بطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.ويشارك منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم كل من غانا، موزمبيق، والرأس الأخضر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة الادارية الدول الأوروبية المنتخب منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يستعرض مقترحا لإنشاء برج «فوربس» العالمي في العاصمة الإدارية بتكلفة مليار دولار

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا اليوم، لاستعراض المقترح المقدم من شركة "ماجنوم" العقارية لإنشاء برج "فوربس" العالمي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، والمهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، واللواء هشام السويفي، مساعد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء محمد فهمي، ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية المشرف على مكتب الوزير، واللواء محمد حسن، نائب رئيس سلطة الطيران المدني، ورامي يوسف، مساعد وزير المالية، ورشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب، والدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، والعميد محمد جمال سلطان، ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وغدير حجازي، مساعدة وزيرة التعاون الدولي.

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع استعرض المقترح المقدم من شركة "ماجنوم" العقارية لتنفيذ مشروع فوربس إنترناشونال تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالتعاون مع شركة "فوربس" العالمية، حيث من المقرر أن يصل حجم استثمارات المشروع المباشرة إلى نحو مليار دولار، ويأتي هذا المشروع كأحد أفضل التصميمات العالمية التي من شأنها أن تضيف بصمة معمارية مميزة تحقق الرؤية المستقبلية للدولة المصرية من خلال العاصمة الإدارية الجديدة بإنشاء مبنى بارتفاع 250 م يحافظ على البيئة ويقلل من الانبعاثات الكربونية، وهو ما يتماشى مع توصيات مؤتمر المناخ "COP- 27"، والتي بموجبها تلتزم مصر بتنفيذ مجموعة من استراتيجيات التكيف مع تغير المناخ والتخفيف من آثاره.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء: برج " فوربس" العالمي من المقترح له أن يكون أحد الأبراج الإدارية والتجارية الأكثر جاذبية، وذلك بفضل هندسته المعمارية، وتجربة المكاتب الفريدة من نوعها، ومجموعة متميزة من الامتيازات التجارية، حيث يستند تصميم البرج بشكل أساسي على تجربة المستخدم مع تقنية المباني الذكية الحديثة المدمجة بشكل سلس لبيئة عمل مرنة، بالإضافة إلى كونه وجهة للرقي والفخامة.

وتمت الإشارة خلال الاجتماع إلى أن تصميم مشروع البرج تقوده واحدة من شركات الاستشارات المعمارية الدولية الأكثر شهرة وسمعة في العالم والمعروفة بإنشاء معالم رائعة في جميع أنحاء العالم، والتي تُعرف كرموز لهوية المدن.

ويهدف مشروع برج "فوربس" العالمي إلى وضع معيار جديد تمامًا للهندسة المعمارية المستجيبة للبيئة مع الهدف العام المتمثل في تحقيق "صافي انبعاثات كربونية صفرية"، ولهذا يعتزم البرج أن يلعب دورًا حيويًا في تقليل كل من الكربون المتجسد والتشغيلي للبرج، كما تتماشى استراتيجية البرج مع أهداف التنمية المستدامة لعام 2030 التي حددتها الأمم المتحدة.

وتم خلال الاجتماع بحث عدد من التيسيرات التي تطلبها الشركة المنفذة للبرج، بما يسهم في سرعة تنفيذه، وتشغيله بأنشطة متنوعة تخدم الاقتصاد الوطني.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلات

رئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

رئيس الوزراء ونائب رئيس غينيا الاستوائية يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم في مجال التعاون الأمني

مقالات مشابهة

  • حاج رجم:” ملعب علي “لابوانت” تحفة عالمية وأدعو جمهور المولودية للحفاظ عليه”
  • عاجل - موعد صلاة عيد الأضحى 2024 داخل العاصمة الإدارية
  • الإنتاج الحربي.. قصة نجاح لانتقال العاملين بالوزارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة
  • يورو 2024.. صدام قوي بين إيطاليا وألبانيا الليلة
  • أبزر المعلومات عن برج فوربس.. أحدث الخطط العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • من مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.. 27 صورة ترصد مشروع مونوريل شرق النيل
  • رئيسة وزراء إيطاليا: أفريقيا قد تعرّضت طويلًا لسوء الفهم والاستغلال والنظرة الدونية
  • المغرب يشرع في بناء أكبر ملعب في العالم ونهاية الأشغال سنة 2028
  • رئيس الوزراء يستعرض مقترحا لإنشاء برج «فوربس» العالمي في العاصمة الإدارية بتكلفة مليار دولار
  • هيفاء‭ ‬وهبى‭:‬‮‬ «ابن‭ ‬المحظوظة‮»‬‭‬ مفاجأة‭ ‬كبيرة‭ ‬لجمهور‭ ‬السينما