بتجرد:
2024-06-12@10:38:10 GMT

عمرو دياب يحتفل بنجاح ألبومه مع جمهوره في دبي

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

عمرو دياب يحتفل بنجاح ألبومه مع جمهوره في دبي

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان الكبير عمرو دياب بألبومه الأخير “مكانك” والذي تصدر به منصة أنغامي بالأكثر استماعاً خلال الساعات الماضية، روّج الهضبة لحفله المقبل، في دبي، والمقرر أن يحييه يوم 18 كانون الثاني يناير الحالي.

ونشر عمرو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بوستر الحفل موضحًا موعد ومكان حفله في دبي والذي سيقام على المسرح الرئيسي.

وتمكّن عمرو دياب من تحطيم العديد من الأرقام القياسية بعد طرحه ألبوم “مكانك”، حيث تجاوز عدد مرات الاستماع إلى أغانيه عبر تطبيق “أنغامي” أكثر من 30 مليوناً خلال أسبوع من صدوره.

وبهذا الرقم، يكون “مكانك” أكثر ألبوم حقق أعلى معدلات استماع في الوطن العربي، حيث تصدر قوائم الأعلى استماعًا في مصر والسعودية والكويت والأردن والعراق والامارات وقطر وعمان والبحرين واليمن.

وكان الهضبة قد طرح ألبوم “مكانك” عبر تطبيق أنغامي يوم 28 كانون الأول (ديسمبر) بطريقة جديدة ومبتكرة وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار 12 ساعة كاملة.

ويضم الألبوم 12 أغنية وهي: “بيوحشنا”، “سلامك وصلي”، “معرفش حد بالاسم ده”، “ظبط مودها”، “واخدين راحتهم”، “مكانك”، “ياقمر”، “لوحدنا”، “الكلام ليك أنت”، “ما تتعوضش بحد”، “مابتغيبش”، “المعنويات مرتفعة”.

main 2024-01-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مصر.. الشاب "المصفوع" من عمرو دياب يكشف تطورات جديدة

قال سعد أسامة، الشاب "المصفوع" في واقعة عمرو دياب في مصر، إنه مدمر بسبب الأزمة التي حدثت مساء الجمعة الماضية خلال حفل زفاف.

إقرأ المزيد والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: إحنا ناس صعايده وهناخد حقنا بالقانون

وأضاف سعد في أول تصريحات له لموقع مصراوي: والله لا بنام ولا بأكل ولا بشرب ولا أي حاجة، يعني نفسيتي تحت الصفر، مش عارف أنام، أنا مش عارف أتنفس، اللي حصل حاجة غير طبيعية، وانت أصلا كنت في حالك، الحمدلله على كل حال".

وأوضح الشاب في تصريحاته لمصراوي: أنا أعمل في مجال الأفراح منذ فترة، وكان عندي فرح في المنيل بأجر أعلى، لكني ذهبت لفرح سعدي وعامر، بسبب وجود عمرو دياب.

وعن اتهامه بشد الفنانين والمطربين من أجل التصوير معهم والفيديوهات المنشرة بشأن هذا، قال الشاب: كل شيئ باين في الفيديو وأنا رافع التليفون فوق خالص، يعني باين إني قبل ما أدخل لك عامل حسابي أتصور، التليفون أصلا مرفوع عشان الدنيا تبقى جاهزة أخد السيلفي وأمشي، لو قاصد حاجة تاني مكنتش أصلا طلعت، أنا متصور مع عمرو دياب قبل كده وكنت من الفانز بتوعه.

وعن محاولة الهضبة التواصل معه للصلح قال سعد: نعم حاول التواصل معي.

وبشأن إمكانية الصلح مع الفنان عمرو دياب: لأ.

وعن طلباته بعد رفع دعوى قضائية، قال الشاب المصفوع: أنا عايز أخد حقي، لازم كرامتي ترجع، ولا أنظر لأي تعويض مادي ولا تشغلني ولا تهمني، أنا قدمت توكيلا لمحام من أجل تولي القضية.

وبشأن تفاصيل الواقعة وكواليسها: كل ما حدث ظهر في الفيديو، وانظروا لإشارته، وحقي مش هتنازل عنه.

وقررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب، أثناء محاولته التقاط صورة معه.

وكان عمرو دياب قد أثار جدلا كبيرا عقب ظهوره في مقاطع فيديو أبانته وهو يصفع معجبا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه بإلحاح، حيث اعتبر الكثيرون أن ما قام به "الهضبة" خاطئ وغير لائق، فيما رأى البعض أن المعجب هو من تطفل على الفنان.

المصدر: مصراوي

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • محمد نور يضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله لطرحها قريبًا
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • مصر.. الشاب "المصفوع" من عمرو دياب يكشف تطورات جديدة
  • ممنوع دخول الأطفال.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي
  • دياب يتعاون في أغنية جديدة مع الشاعر عمرو المصري
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"
  • بعد اعتزاله.. عمرو مصطفى يعود للتلحين على طريقته