فنون ومشاهير، جديد وفاة حفيد روبرت دي نيرو من باعه حبوب الفنتانيل ؟،،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جديد وفاة حفيد روبرت دي نيرو.. من باعه "حبوب الفنتانيل"؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جديد وفاة حفيد روبرت دي نيرو.

. من باعه "حبوب...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسائلة وزير التعليم في البرلمان حول انتحار تلميذة بعد ضبطها في حال غش في الباكلوريا

وجهت البرلمانية سلوى البردعي من المجموعة النيابة لحزب العدالة والتنمية، سؤالا إلى وزير التربية الوطنية شكيب بنموسى، حول واقعة انتحار تلميذة في مدينة آسفي، بعد ضبطها متلبسة بالغش، وغياب تدابير للدعم النفسي للتلاميذ لمواكبة للامتحانات. وجاء في السؤال إنه على اثر الحادث المفجع لانتحار تلميذة   كانت تجتاز امتحانات الباكالوريا بمدينة آسفي حيث أقدمت على وضع حد لحياتها بعد أن تم ضبطها متلبسة بحالة غش لذلك   نسائلكم السيد الوزير عن التدابير والإجراءات المصاحبة للامتحانات الإشهادية التي تشكل ضغطا نفسيا على اليافعين المقبلين على اجتيازها؟

كما سألت النائبة عن   الاهتمام بالجانب التقني فقط  لاجتياز امتحانات الباكالوريا دون استحضار تداعيات اجراءات الضبط  والزجر على نفسية اليافعين في ظل غياب تدابير توعوية مصاحبة لعملية إجراء الامتحانات.

وكانت التلميذة صفاء حبوب،20 عاما، التي تقطن في دوار الصعادلة إقليم أسفي أقدمت على رمي نفسها من جرف عالي في كورنيش آسفي في اليوم الأول لامتحانات الباكلوريا، بعد ضبطها في حالة غش باستعمال الهاتف، حيث غادرت قاعة الامتحان، وتوجهت إلى الكورنيش، لترمي نفسها من مسافة عالية وتسقط على جرف، ما أدى إلى تعرضها لإصابات خطيرة. ورغم إنقاذها من طرف مصالح الوقاية المدنية حية إلا أنها توفيت مباشرة بعد الحادث. وتركت الراحلة رسالة صوتية، تعتذر فيها، وتقول إنها لا يمكن أن تستمر في الحياة بعدما حصل لها. وتفيد مصادر أن الفتاة، عانت من مشاكل نفسية واجتماعية.

كلمات دلالية المغرب انتحار تلميذة صفاء حبوب وزارة التربية

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع السلوفاكي السابق يواجه تهمة الخيانة بسبب نقل مقاتلات «ميج-29» إلى أوكرانيا
  • هيئة فنون الطهي تُطلق برنامج “ابدأ”
  • مسائلة وزير التعليم في البرلمان حول انتحار تلميذة بعد ضبطها في حال غش في الباكلوريا
  • شيف ياسمين تخلت عن المحاماة من أجل فنون الطهي
  • قبل انطلاق يورو 2024.. منتخب بولندا يتلقى ضربة موجعة بسبب ليفاندوفسكي
  • مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح (صورة)
  • مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح
  • إعلام عبري: مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح (صورة)
  • مدرب بولندا يطمئن الجماهير على إصابة ليفاندوفسكي قبل يورو 2024
  • استمتع بلحظات السينما في المنزل مع فشار بالكراميل الشهي