قام إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، نيابة عن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بزيارة مطرانية طموه بمركز أبو النمرس، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وكان في استقباله نيافة الانبا صموئيل أسقف طموه وتوابعها، والقمص كيرلس صبحي سكرتير عام المطرانية والقمص مرقس ناعومي وكيل المطرانية والقمص باسيليوس سمير سكرتير المجلس الاكليريكي.

ونقل نائب المحافظ تهنئة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة للأنبا صموئيل بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

مؤكدا قوة الشعب المصري بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وقوة وعمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباط والذي يشهد عليه التاريخ المصري علي مختلف العصور.
مشيرا إلى أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء الوطن وتنميته وأن مصر ستظل دائما هي بلد المحبة والأمان، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبا وجيشا وشرطة وقيادة.

ومن جانبه أعرب نيافة الأنبا صموئيل عن امتنانه لزيارة نائب محافظ الجيزة ومرافقوه
لمقر المطرانية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
ورافق نائب المحافظ خلال الزيارة
حامد سلامة رئيس مركز أبو النمرس.

IMG-20240106-WA0013 IMG-20240106-WA0011 IMG-20240106-WA0010 IMG-20240106-WA0012 IMG-20240106-WA0009

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي نائب محافظ الجيزة مطرانية الأقباط الأرثوذكس الأقباط الأرثوذكس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أحمد راشد محافظ الجيزة المیلاد المجید محافظ الجیزة IMG 20240106

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي

يحتفل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، بعيد ميلاد الفنانة هالة صدقي، وذلك استمرارًا في التأريخ الموثق لذكرى ميلاد ووفاة الراحلين من القامات الفنية المصرية، وذكرى ميلاد الفنانين الحاليين المستمرين في عطائهم الفني، بهدف التعريف والتذكير بعظماء الفن المصري، وتخليد تلك الذكرى باعتبار هؤلاء المبدعين رموزًا وقدوة للأجيال الحالية والمقبلة.

وأعد المركز القومي للمسرح، بوسترا خاصًا، وذلك احتفالا بعيد ميلاد الفنانة هالة صدقى، التي تعد أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح تاريخ الفن المصري، بما قدمته من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم المحطات في حياة النجمة هالة صدقي

عاشت بعض سنوات طفولتها فى الولايات المتحدة الأمريكية، برعت في الألعاب الرياضية وكانت بطلة فى السباحة.

حصلت على ليسانس في الآداب عام 1981، بدأت علاقتها بالفن بعد عودتها إلى مصر مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل (لا يا إبنتي العزيزة) عام 1979، وكانت نقطة إنطلاقتها في مسلسل (رحلة المليون)، وتعتبر فترة ثمانينات القرن العشرين هي بداية شهرتها الحقيقية بشكل عام. 

تنوعت أدوارها من الكوميديا إلى التراجيديا وإشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين الكبار، فقد عملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم (الهروب)، و عملت مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلمي (إسكندرية-نيويورك) و (هي فوضى)، وفي التلفزيون اشتركت بعدد من المسلسلات المعروفة مثل (أرابيسك، رجل من زمن العولمة، زيزينيا الجزء الثاني).

في عام 2012 خاضت تجربة تقديم البرامج وذلك على قناة إم بي سي مصر وحمل البرنامج أسم "نواعم وبس".

آخر أعمالها 

يذكر أن آخر أعمال النجمة هالة صادق، فيلم الملكة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.


أبطال فيلم الملكة:-


يذكر أن فيلم الملكة، بطولة: "هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد هالة صدقي
  • بالصور.. محافظ الشرقية يزور بلبيس ويتابع أعمال كوبرى المشاه
  • إندونيسيا.. نائب الرئيس يزور صالة مبادرة طريق مكة بمطار "أديسومارمو"
  • نائب رئيس جمهورية إندونيسيا يزور الصالة المخصصة لمبادرة طريق مكة في مطار أديسومارمو الدولي
  • طارق سعدة يوجه رسالة إلى الإعلاميين بمناسبة عيدهم الـ 90
  • نائب وزير الدفاع الروسي يزور بنغازي ويلتقي نجل حفتر وآخرين
  • نائب وزير الدفاع الروسي يزور بنغازي ويلتقي بنائب وزير الدفاع في الحكومة الليبية المكلفة من البرلمان
  • الأحد القادم.. مطرانية الفيوم تحتفل بعيد نياحة القديس العظيم الأنبا أبرآم
  • نائب رئيس الجامعة اليابانية يزور جامعة المنصورة لبحث التعاون المشترك
  • بالفيديو.. ننشر كلمة محافظ البنك المركزي بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيس مجموعة بنك التنمية الأفريقي