بدأت الفنانة ريهام حجاج تصوير المشاهد الأولى لمسلسلها الجديد "صدفة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم لهذا العام 2024.

ما هو دور ريهام حجاج في مسلسل "صدفة"؟

 

تدور أحداث مسلسل "صدفة" في اطار اجتماعي لايت، وتجسد الفنانة ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ ضمن أحداث العمل.


من هم أبطال مسلسل "صدفة"؟

 

يضم مسلسل "صدفة" عدد من الفنانين منهم: ريهام حجاج،خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

ريهام حجاج


وهذا يعتبر التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد تعاونهما في عدد من الاعمال وهي: في عام 2023 مسلسل جميلة، ومسلسل "لما كنا صغيرين"،ومسلسل يوتيرن، الذي عرض عام 2022 وشارك فيه عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد الكيلاني، أيمن القيسوني، توفيق عبدالحميد، عصام السقا، محمود حافظ، نانسي صلاح، هلا السعيد، عبير منير، عماد رشاد، ندى عادل، وكان من إخراج سامح عبدالعزيز.

 

ما هي آخر أعمال ريهام حجاج؟

 

يعتبر فيلم "رغدة متوحشة" هو أخر اعمال الفنانة ريهام حجاج في السينما الذي عرض عام 2018، ودارت أحداث الفيلم في اطار كوميدي حول شاب اسمه اسماعيل الشخصية التي قدمها رامز جلال وهو يعمل في احد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجين الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسة لفتاه، من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

ريهام حجاج 
من هم أبطال فيلم "رغدة متوحشة"؟

 

فيلم "رغدة متوحشة" بطولة: بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، تأليف علي غالب وإخراج محمود كريك.

 

مسلسل "جميلة"

 

ويعتبر مسلسل "جميلة" هو آخر أعمال ريهام حجاج في الدراما التلفزيونية، والذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي عام 2023، وهو من بطولة بطولة عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صدفة أبطال مسلسل صدفة الفنانة ريهام حجاج مسلسل جميلة ریهام حجاج فی

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني

كشف المخرج محمد ساميّ في تصريحات تليفزيونية عن تعاونه مع الفنان عمرو سعد في مسلسل سيد الناس ضمن دراما رمضان ٢٠٢٥ المقبل.

اخر اعمال عمرو سعد

 

وكان اخر اعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما، ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

أحدث أعمال محمد سامي

وسبق، تحدث المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفا وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، عن تحضيره لمسلسله في رمضان 2025 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ولكن هذه المرة وعد الجمهور برؤيتها في شكل مختلف تماما عن الأعمال التي سبق وقدمتها، وقال: "العمل القادم مسلسل لرمضان 30 حلقة مش 15 حلقة، بدأت كتابته ووصلت للحلقة الـ17، إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة".

اخر اعمال محمد سامي

 

وكان اخر اعمال محمد سامي هو مشاركته في رمضان العام الماضي مع زوجته مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة “مي عمر” في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الطموحة “نعمة” والتي تقوم بدورها “مي عمر” على مساندة زوجها الفاشل الذي لا يتحمل مسؤولياته، لكي ينجح في حياته، والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن تتبدل حياتها 180% بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه، المسلسل بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان

والجدير بالذكر ان المخرج محمد سامي في تصريحات تليفزيونية، كشف انفصاله فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025، رغم نجاحهما الساحق في رمضان قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، وقال: متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • محمد سامي يحسم الجدل بشان تعاونه مع «نمبر وان» في رمضان 2025 (فيديو)
  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • ريهام عبدالغفور تحذر جمهورها من شخص ينتخل شخصيتها على فيس بوك
  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»