تغلق جامعة بيشة السعودية باب التقديم على وظائفها الشاغرة يوم غد الثلاثاء الموافق 27 جماد أخر 1445هـ/9 يناير 2024م، للكوادر العلمية الوطنية من غير منسوبي الجامعة.

وكانت جامعة بيشة أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقًا، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بنظام التعاون للكفاءات السعودية للعام الجامعي 1445هـ.

 تعليمات التقديم بوظائف جامعة بيشة

وأوضحت الجامعة عدد من التعليمات الهامة التي يجب على المتقدمين بوظائفها الاطلاع عليها والالتزام بها وقت التقديم ومنها:

يجب أن تكون الوثائق المطلوبة عند التقديم واضحة، وأن تكون بصيغة PDF.على المتقدم الاطلاع على قائمة التخصصات المطلوبة، وتحديد الكلية والقسم والتخصص والمقر.ليس للمتعاون أو المتعاونة أي أفضلية في التعيين عند وجود وظائف رسمية.التعاون هو عقد مؤقت ولا يعتبر التعاقد توظيفاً أو وعداً بالتوظيف.قبول الطلب لا يعني بالضرورة التعاقد، وتكون الجامعة ملزمة بالاستعانة بعد توقيع العقد.ينظر في الطلب بحسب الاحتياج في كل كلية / فرع.سيتم إلغاء واستبعاد أي طلب غير مكتمل الشروط والضوابط أو اختلاف المعلومات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني.وظائف جامعة بيشة.. الوثائق المطلوبة صور المؤهلات العلمية.صور من معادلة الشهادة.صور الخبرات العملية.صورة من الهوية الوطنية.خطاب موافقة جهة العمل (للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص).وظائف جامعة بيشة بنظام التعاون.. طريقة التقديم

وأشارت الجامعة أن التقديم يكون للسعوديين، عبر منصة تعاون الإلكترونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة بيشة السعودية جامعة بيشة السعودية وظائف تويتر الوظائف وظائف جامعة بيشة جامعة بیشة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك

استقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية، وذلك في إطار تقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي لمحافظة المنوفية الـ 118 والذى يوافق 13 يونيو من كل عام بذكرى حادثة دنشواى والتي تعد مثالًا للعزة والكرامة لتضحيات وبطولات أهالي المنوفية ضد الاحتلال الإنجليزي.


حيث رحب محافظ المنوفية برئيس جامعة المنوفية العريقة، مقدمًا الشكر والتقدير له على هذه الزيارة الكريمة ومشاركته احتفالات المحافظة بعيدها السنوي وحرصه الدائم والمستمر على مد جسور أواصر التعاون المشترك لتحقيق تنمية مستدامة على كافة المستويات لخدمة أبناء شعب المحافظة.
ومن جانبه قدم رئيس جامعة المنوفية التهنئة للمحافظ وكافة الأجهزة التنفيذية وجموع أبناء شعب المحافظة بتلك المناسبة، مثمنًا جهود محافظ المنوفية في إحداث التنمية الشاملة وتحقيق إنجازات ملموسة وتطوير شامل في كافة المجالات المتنوعة وتوفير حياة أفضل للمواطنين وفق خطط ممنهجة تماشيًا مع أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة والتي ترتكز في مقامها الأول على بناء الإنسان المصري في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • وظائف حكومية بميناء دمياط.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة
  • رئيس جامعة المنوفية يناقش مع المحافظ التعاون في مجال الرعاية الطبية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث سُبل التعاون مع «ماسترخت الهولندية».. تفاصيل
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفدًا من "ماسترخت الهولندية" لبحث سبل التعاون المشترك
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لمدارس مصر المتكاملة للغات
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • وظائف خالية بـ ميناء الإسكندرية.. التخصصات المطلوبة وكيفية التقديم
  • فتح باب التقديم لجوائز جامعة القاهرة لعام 2024
  • وظائف بنك مصر 2024.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية.. الشروط وطريقة التقديم