أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى الثالثة لوفاة والدته، من خلال نشر مجموعة صور تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وكتب حسن الرداد:" الذكرى السنوية الثالثة لنور عينى و روح قلبى أمى الغالية السيدة فادية الرداد ، ربنا يرحمك برحمته و يدخلك فسيح جناته يا اغلى و اطيب إنسانة انا شفتها".

 

وأضاف “الرداد”:" الفراق صعب يا حبيبتى و الدنيا مابقتش نفس الدنيا اللى كنتى منوراها ، لا انساكى و لو  للحظة واحده، و ان شاء الله ربنا يجمعنا فى الجنه ".

آخر أعمال حسن الرداد

وعُرض آخيرًا للفنان حسن الرداد، فيلم بلوموندو في جميع دور العرض السينمائي، وحقق صدى واسعًا بين الجمهور.

 

فيلم "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه في العمل ميرنا نورالدين و محمود حافظ و هاجر احمد و انجي وجدان و محمد محمود و سماء ابراهيم ، وعدد من النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى. 

فيلم بلوموندو تفاصيل فيلم بلوموندو

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر ان يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته راسا على عقب.

 

ويقدم حسن الرداد دور رجل أعمال في مجال العقارات، وهو شاب وسيم وجذاب اسمه "بلوموندو" يتزوج من إحدى فتيات الطبقات الراقية، وبعد أقل من عامين من الزواج تتحول حالة الاستقرار إلى حالة من الجدل والاختلافات التي تصل إلى حد الصراع، حيث يقدم الفيلم في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية وتطورها بعد فترة من الوقت، وتحدث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

فيلم بلوموندو

 

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الأعمال السينمائية للفنان حسن الرداد، فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

فيلم بلوموندو

 

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد ومي عمر، وشارك فيه: بيومي فؤاد وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

وتتلخص قصة الفيلم في إطار تشويقي حول رجل أعمال يُدعى خالد متزوج ولكنه تعيس في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، ولكن يصاب بطلق ناري أثناء زفافه، يتسبب في دخوله إلى غيبوبة لمدة 4 سنوات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد آخر أعمال حسن الرداد فيلم بلوموندو تفاصيل فيلم بلوموندو فیلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

ايقاف عمليات البناء والتشطيبات بمدينة رأس البر

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتنظيم مصيف رأس البر، وإيقاف أعمال البناء والتشطيبات في الفترة من 1 يونيو حتى 30 سبتمر.

 يأتي ذلك في إطار المتابعات اليومية للوحدة المحلية، برأس البر برئاسة المحاسب وليد الشهاوي رئيس المدينة، وإشراف نواب المدينة. 

وقام فريق عمل الوحدة بالاشتراك بين الإدارة الهندسية وقسم الاشغالات وقطاع النظافة والورش الفنية، وإدارة المواقف والبوابات بحملةمكبرة بشوارع المدينة لضبط وإيقاف أعمال البناء المخالفة، واتخذت الوحدة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ومصادرة الأدوات المستخدمة في ذلك 

الجدير بالذكر أن الوحدة كانت قد نوّهت عبر الصفحة الرسمية عن تطبيق قرار إيقاف أعمال البناء والتشطيبات بالمدينة بدءً من اليوم 

 يأتي ذلك في إطار جهود الوحدة المستمرة لرفع كافة المخالفات بجميع مناطق المدينة وجاري استكمال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • مجموعة مميزة من نجوم هوليوود ضمن أبطال Blood Behind Us
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل طه هاشم في وفاة والدته
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • في ذكرى ميلادها.. محطات فنية في حياة زيزي مصطفى
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على آخر أعمال عزة لبيب
  • ايقاف عمليات البناء والتشطيبات بمدينة رأس البر
  • بهذه الطريقة.. شهيرة تحيي ذكرى ميلاد الراحل محمود ياسين
  • يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته
  • ملامح الحزن تسيطر على محمود الليثي في عزاء والدته (صور)
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته