أعرب الفنان صبرى عبد المنعم، عن سعادته بمشواره الفني، موضحًا أنه شارك في 570 عملًا، وأنه بهذه الأعمال يعتبر أكثر الفنانين مشاركة بالأعمال الفنية بالوطن العربي.

 تصريحات صبري عبد المنعم 

 

وأضاف الفنان صبري عبد المنعم، خلال حواره في أحد البرامج الفنية المذاعة على قناة الشمس، أنه لا يوجد فنان بالوطن العربي شارك في هذا الكم من الأعمال الفنية، وأنه خلال الفترة المقبلة سيشارك في أعمال أكثر لـ إسعاد الجماهير بمصر والوطن العربي.

حقيقة مرض صبري عبد المنعم

 

وتحدث  صبري عبد المنعم عن فترة مرضه خلال السنوات الماضية، وقالت:" تعرضت لـ مشكلات صحية كثيرة، ولكن بحمد الله مرت على خير، وأنه الآن بصحة جديدة".

تعرض صبري عبد المنعم لمرض الكانسر

 

ووجه صبري عبد المنعم رسالة لـ الجمهور قائلا:" أنا بخير وخلال الـ 5 سنوات الأخيرة تعرضت لـ مرض الكانسر، وربنا كرمني آخر كرم".

صبري عبد المنعم: عمري ما أذيت حد.. ولا اتكلمت عن شخص بشكل وحش

 

أكد الفنان صبرى عبد المنعم، أن علاقته بجميع الفنانين طيبة، ولا توجد مشكلة، موضحًا:"عمري ما عملت حاجة وحش في حد طوال عملي الفني".

 

وأضاف الفنان صبرى عبد المنعم:"عمري ما أذيت حد ولا اتكلمت عن شخص بشكل وحش.. وعلاقتي بالجميع جيدة".

 

كما تأثر صبري عبد المنعم على الهواء قائلًا:" الكل بيسأل عليا طوال الوقت، والكثير عرض الخدمات خلال الأزمات الأخيرة، وأشكر الجميع على الحب الكبير المتبادل".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان صبرى عبد المنعم الوطن العربي صبري عبد المنعم صبری عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل اليوم الموافق ٩ يونيو، ذكرى رحيل الفنان عبدالله محمود، والذى رحل عن عالمنا مبكراً بعد رحلة فنية حافله بالأعمال الهامة درامياً وسينمائياً.

البداية

بعد أن انتهى من الدراسة فى معهد التعاون الزراعى، إلتحق الفنان عبدالله محمود بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لتبدأ رحلته الفنية بالدراما من خلال مسلسل "البوسطجى"، لتتوالى بعدها الكثير من الأعمال الفنية.

البداية السينمائية

بدأ الفنان عبدالله محمود رحلته مع عالم السينما من خلال فيلم "اسكندريه ليه" مع المخرج يوسف شاهين، لتكون انطلاقة سينمائية مع مخرج عالمى، وفيلم يعتبر من أهم الأفلام المصرية.

شارك العمالقة الإمبراطور والزعيم

شارك الفنان عبدالله محمود مع نجوم الفن المصري، والكثير من الأسماء الكبيرة فى عالم السينما والدراما، وأبرز تلك الأسماء الفنان أحمد ذكى، من خلال فيلم الامبراطور، وشارك الزعيم عادل إمام من خلال فيلم شمس الزناتي وفيلم حنفي الأبهه، وحقق الكثير من النجاح خلال مشواره السينمائى.

وشارك فى الفيلم الوطنى الأبرز "الطريق إلى إيلات"، والذى قدم من خلاله مشاركة مع نجوم جمعت كل الأجيال الفنية.

وشارك فى الملحمة الدرامية "ذئاب الجبل"، والذى حقق نجاحاً كبيراً من خلال هذا العمل، الذى يعتبر من الأعمال الدرامية الأيقونية فى الدراما المصرية.

الوفاه

عانى الفنان عبدالله محمود المرض، وظل فى صراع طويل لعدة أعوام، حتى رحل عن عالمنا فى عمر الشباب فى سن ٤٠ عاما، ليرحل تاركاً إرثاً فنياً هاماً رغم قصر الرحلة الفنية.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الفنان تامر عبد المنعم بعد القبض على خادمته
  • الداخلية تلقي القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم بعد سرقته
  • بينهم الراحل مصطفى حسين.. وزيرة الثقافة تكرم مبدعي مصر والوطن العربي (صور)
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • الحكم فى طعون شيرى هانم وابنتها زمردة على حبسهما 5 سنوات.. خلال ساعات
  • كل ما تريد معرفته عن الفنان عمرو دياب
  • لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات
  • تحقيقات واقعة عمرو دياب| الشاب سعد: تعرضت للإهانة ولازم يعوضني ويعتذر لي
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة
  • تامر عبد المنعم يدعم عمرو دياب..تعرف ماذا قال ؟