عبرت النجمة ريم البارودي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أول بطولة مطلقة لها خلال مسلسل "بنات السباعي" الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات.

وأضافت ريم في تصريح ل"البوابة نيوز":" عرض الأعمال الفنية على المنصات أصبح يسهم في نجاحها خلال الوقت الحالي والجمهور يتابعها بشكل كبير عبر التليفزيونات الحديثة والموبايل، حتى الأجيال الأكبر سنا يستعينون بالشباب من العائلة ويتابعون الأعمال سويا، وهناك العديد من الأعمال التي حققت مؤخرا نجاحا كبيرا وهي على المنصات".

وتابعت البارودي:" صحيح أن مسلسل "بنات السباعي" عرض على منصة خليجية ولكنه الحمد لله لاقى نجاحا كبيرا وقبله تم عرض العديد من الأعمال المصرية عليها، في النهاية الجمهور يبحث عن الأعمال الجيدة ويتابعها في الوقت المناسب معه وهذه ميزة كبيرة للعرض على المنصات".
وتعد حكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات، ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريم البارودي مسلسل بنات السباعي منصات بطولة على المنصات

إقرأ أيضاً:

جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا

تنطلق أولى حلقات مسلسل مفترق طرق ، غدًا الأحد 2 يونيو عبر منصة إلكترونية شهيرة، ويضم كل من هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد .

 

تخوض هند صبري للمرة الأولى من خلال «مفترق طرق» تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات ،المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من 45 حلقة.

 

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين و وائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين .

 

مسلسل «مفترق طرق» مقرر أن يعرض يوم 2 يونيو عبر منصة إلكترونية شهيرة، وتدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك، وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها".

 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

 

مفترق طرقمفترق طرق أبطال «مفترق طرق»

مسلسل «مفترق طرق» من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

 

المسلسل كان يحمل في البداية اسم «في مهب الريح»، بدأ تصويره في يوليو 2022، وكان من المقرر عرضه بداية 2023، على أن يعرض على 3 أجزاء كل جزء 15 حلقة فهو مكون من 45، لكن تأجل عرضه أكثر من مرة بسبب ظروف إنتاجية.

مفترق طرقماجد المصري: أقدم شخصية محافظة خلال الاحداث

وفي نفس السياق، كشف ماجد المصري، تفاصيل شخصيته في المسلسل، قائلًا: "أجسّد شخصية مُحافظة، مضيفًا: لقد بذلنا مجهودا كبيراً في العمل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد".

 

وروجت منصة العرض، للمسلسل عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، ونشرت البرومو التشويقي الأول، والذي ظهر خلاله الفنان ماجد المصري، معلقة على الفيديو: "في طرق عبارة عن مغامرة وفي مغامرة ممكن تكون نهاية لطريق جميل".

 

مفترق طرق

كانت الشركة المنتجة، طرحت بوسترات مسلسل «مفترق طرق»، بطولة النجوم، إياد نصار، هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، والمقرر انطلاق عرضه يوم 2 يونيو، عبر منصة إلكترونية شهيرة.

مفترق طرق

ومن ناحيتها، روجت هند صبري، للمسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وذلك من خلال نشر البوستر الترويجي، معلقة عليه: "مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه القرار الحاسم لبداية طريق جديد انتظروا مسلسل مفترق طرق قريبًا على شاهد، حكايات لا تنتهي".

 

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف البحر الأحمر يجتمع بالأئمة والخطباء
  • «الزراعة»: إنشاء محطات لإنتاج شتلات القصب يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر
  • أتمني انضمام زيزو للأهلي وحزنت لرحيل عبدالله السعيد.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • وزير التموين يكشف أسباب تطبيق منظومة الخبز الجديدة في الوقت الحالي
  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • تعليم سوهاج تفوز بالمركز الثاني على الجمهورية في مسابقة الطفل المبدع
  • خالد يوسف يكشف أسباب إخفاق فيلم كف القمر في دور السينما
  • بعد نجاحها في الوادي الجديد.. ما هو نبات الكاسافا بديل دقيق القمح
  • خالد يوسف: "كف القمر" فشل في دور السينما لهذا السبب
  • حبيب مادونا الجديد يصغرها بـ34 عاماً.. وهذه مهنته