مكسرات (مواقع)

تحرص ربات المنازل على تحضير وصفات لذيذة لجميع أفراد الأسرة، ويسعين دائماً لإتقان تلك الوصفات سواء من حيث النكهة أو من حيث الزينة والشكل الجميل.

وأحيانا، تحتاج تلك الوصفات إلى مكسرات مطحونة، وهذا يمكن أن يشكل تحديًا لربات المنازل إذ قد لا تتوفر تلك المكسرات بشكل دائم في مطبخهن.

اقرأ أيضاً طريقة عمل زلابية صحية في المنزل من دون زيت.

. ولا أشهى 15 يناير، 2024 اكتشف حظوظك وما تخبئه لك الأبراج يوم الإثنين 15 يناير 2024 14 يناير، 2024

غير أنه لا داعي للقلق، حيث يوجد حلاً سحريًا لهذه المشكلة يمكنك استخدامه للحصول على مكسرات مطحونة في ثوانٍ قليلة دون الحاجة لشرائها جاهزة من السوبرماركت.

إن كل ما عليك فعله هو وضع المكسرات على الطاولة واستخدام الشوبك لطحنها في ثوانٍ قليلة.

ومن خلال ذلك، سوف تحصلين على مكسرات مطحونة طازجة تضيف لمسة رائعة إلى وصفاتك.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

إقرأ أيضاً:

"السلع التموينية": المواطنون استلموا 89 مليارًا و135 مليون رغيف منذ يناير 2023

قال حسام الجراحي، نائب رئيس هيئة السلع التموينية، إن المواطنين استلموا 89 مليارًا و135 مليون رغيف خبز منذ 7 يناير 2023.

نقيب الفلاحين: زيادة سعر رغيف الخبز خطوة نحو تغيير مفهوم الدعم وزير التموين :حصة المواطن من الخبز ثابتة دون تغيير وندرس طرح الخبز الحر فى المخابز المدعمة

وأوضح نائب رئيس هيئة السلع التموينية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "أون" مساء الأربعاء، 72 مليون مواطن يستفيدون من منظومة الخبز ويتم العمل على تنقية البطاقات التموينية.

وتابع   نائب رئيس هيئة السلع التموينية: "التوجه عام للدولة أن أى إجراء يخفف العبء عن المواطنين وتستطيع الموازنة أن تتحمله فلا تتأخر الدولة فى ذلك.

 ترشيد الدعم

وأكد نائب رئيس هيئة السلع التموينية، أن الهدف من الإجراءات التى تم الإعلان عنها اليوم هو ترشيد الدعم، لافتا أنه لا تغيير فى قيمة ووزن الخبز.

وأكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية أن حصة الفرد من الخبز المدعم على بطاقة التموين ثابتة وهى ٥ ارغفة فى اليوم بمعدل ١٥٠ رغيف شهريا زنة ٩٠ جرام للرغيف يستفيد منها ٧١ مليون فرد والجديد هو قيام المواطن بدفع ٢٠ قرشا للرغيف بدلا من ٥ قروش

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية أنه لا إضافة حالية للمواليد الجدد فقط فئات معينة تم اضافتها هلال الفترة الماضية منهم أبناء الشهداء والاسر الأولى بالرعاية  ومنهم الأفراد الذين يحصلون على معاش تكافل وكرامة، مضيفا أن عددهم وصل إلى نصف مليون طفل تقريبا

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: في فترة تولى الدكتور علي لطفي رئاسة الوزراء تم طرح إمكانية التحول من الدعم العيني إلى النقدي، ولكن الأمر توقف بسبب ما حدث من ظروف محيطة أثرت على البلاد، والسبب الرئيسي لرفع سعر الخبز فى استمرار منظومة الخبز بشكلها الحالى مشيرا إلى أنه كان من الممكن تخفيض حصة الفرد من الخبز المدعم ولكن القيادة السياسية رأت أن الأفضل توفير الخبز مع رفع السعر وهذا افضل للمواطن كثيرا بعد دراسات عديدة ،مؤكدا أن سعر الاردب ارتفع ٥ اضغاف منذ عام ٢٠٠٦ وحتى الآن ومع ذلك فإن رغيف الخبز ثابت لذا كان لابد من وقفة وتوازن حتى تستمر منظومة الخبز مؤكدا أن الدعم مازالت تتحمل ٨٤%من تكلفة الرغيف الحقيقية وحاليا ندرس طرح الخبز الحر فى المخابز المدعمة بسعر التكلفة وهو ١٢٥ قرشا للرغيف

مقالات مشابهة

  • بعد قضية "الممثلة الإباحية".. بايدن يكشف عن "طريقة وحيدة" لهزيمة ترامب!
  • «التموين» تخطر القائمين على منظومة الخبز بالسعر الجديد للرغيف المدعم
  • السعودية تخطر وزارة السياحة بتعليمات هامة قبل سفر الحجاج
  • نتيجة الإعدادية بشمال سيناء.. رابط سريع لمعرفة نتيجتك بكل سهولة من خلال بوابة الفجر
  • نتيجة الإعدادية بالجيزة، عاجل ورسمي.. اعرف نتيجتك في الشهادة الإعدادية بكل سهولة من خلال بوابة الفجر
  • الجزائر.. 8 اكتشافات مهمة للنفط والغاز منذ يناير
  • "السلع التموينية": المواطنون استلموا 89 مليارًا و135 مليون رغيف منذ يناير 2023
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد 2025
  • اصنعي فطيرة الدجاج الإيطالية وجددي سفرتك بأشهى الوصفات
  • «من البيت أحلى».. طريقة عمل البليلة في وقت بسيط