مصراوي:
2024-09-22@08:16:26 GMT

وزير الصحة يتفقد أعمال تطوير مستشفى صدر إمبابة

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

كتب- أحمد جمعة:

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، أعمال التطوير الجارية بمستشفى صدر إمبابة، للوقوف على معدلات التنفيذ في إطار موعد التسليم المقرر أن يكون نهاية العام الجاري.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير اطلع على أعمال التطوير الجارية بغرف العمليات والرعاية، وواجهات المركز القومي لأبحاث الحساسية والصدر بمستشفى إمبابة، للوقوف على معدلات التنفيذ الجارية.

وأضاف "عبد الغفار"، أن التطوير يتضمن غرفتين للعمليات، وغرفة رعاية بطاقة استيعابية 4 أسرة وغرفة إفاقة، ومكاتب إدارية، ومصعد وغرفة طبيب، بالإضافة لغرفة مدير العمليات، مشيرا إلى أن أعمال التطوير بدأت في شهر أكتوبر 2023، ومن المقرر أن تنتهي في سبتمبر من العام الجاري بقيمة تعاقدية 110 ملايين و321 ألف جنيه.

وأشار إلى أن المساحة الإجمالية للمستشفى تبلغ 4200 متر، مقسمة على 3 أبنية (رئيسي، وعيادات، ومعامل وأشعة)، بطاقة استيعابية 72 سريرًا، مقسمين إلى 52 سريرًا داخليًا، و5 أسرة طوارئ، و5 أسرة رعاية متوسطة، و10 أسرة رعاية مركزة.

وتابع أن المستشفى تضم تخصصات (المناظير - عمليات الصدر - وظائف تنفس - أشعة الإيكو - معمل غازات الدم).

حضر الجولة، الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات، والدكتور بيتر وجيه، نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 خالد عبد الغفار وزير الصحة وزارة الصحة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 من أسرة واحدة بنزلة معوية بالفيوم

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بمحافظة الفيوم بنزلة معوية حادة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا، بإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة بنزلة معوية حادة والحالات موجودة بمنزلهم بقرية سيلا، التابعة لمركز الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان
  • وزير الصحة: أخذ عينات من 103 محطات مياه بأسوان لفحصها
  • تصريحات وزير الصحة حول حالات نزلات معوية حادة بمحافظة أسوان
  • إصابة 6 من أسرة واحدة بنزلة معوية بالفيوم
  • وزير الصحة يلتقي السفير المصري بالهند لبحث سبل التعاون المشترك
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر.. نجاح لافت لعلميات استئصال أورام الغدة الدرقية
  • وزير الصحة يتلقى تقريرا حول حالات الإصابة بالنزلة المعوية في أسوان
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • وزير الصحة خلال جولته التفقدية للمصابين في مستشفيات بعلبك: الاعتداء جريمة حرب
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين