عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحى بالجبل الأصفر بالقاهرة.

مما يستلزم إستكمال أعمال الغلق الكلى لطريق بلبيس الصحراوى بالوصلة من شارع الملاحة الجوية وحتى شارع حامد حجازى "الجيش".

الإغلاق بدأ إعتباراً من الساعة 12.

05 صباح اليوم السبت ويستمر لمدة "ثلاثة أشهر" الأمر الذى يستلزم إجراء تحويلات مرورية للقادم من الطريق الدائرى يسلك يميناً شارع الملاحة الجوية فيساراً شارع الكتيبة وصولاً لشارع حامد حجازى فاستكمالاً بالتحويلات القائمة.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمرور القاهرة خدمات المرورية كثافات مرورية صباح اليوم السبت الخدمات المرورية الشركات

إقرأ أيضاً:

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الميادين والشوارع والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد 16 يونيو 2024 أول أيام عيد الأضحى المبارك، حالة من السيولة المرورية، وذلك وسط انتشار أمني في الشوارع لمتابعة حركة السير، والتصدي لأي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل.

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

ووظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية، على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى
  • محافظ القاهرة: العاصمة أنهت استعدادتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وانتشار مكثف لسيارات الإغاثة على جميع الطرق والمحاور
  • في وقفة عرفات.. تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة
  • عاجل شارع الثلاثين أحدثها.. إلغاء 6 إشارات مرورية في الخبر
  • انسياب مروري في شوارع القاهرة الكبرى
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر
  • «مياه المنيا» تنفيذ خطة تطهير شبكات الصرف الصحي بجميع المراكز