أعرب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، عن سعادتهم لسهولة امتحان مادة الهندسة الذي أدوه، اليوم الإثنين، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض النقاط لتميز الطالب المتفوق.

كما أدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية اليوم الإثنين امتحان مادة التربية الفنية في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

فيما تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورقة مزعومة لامتحان الهندسة بامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، بعد مرور حوالي ساعة من أداء الامتحان.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أنه جار التحقق في الواقعة ومدى صحتها من عدمه.

يُشار إلى أن لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية استقبلت نحو 113 ألفا و262 طالبا وطالبة، موزعين على 440 لجنة، وعدد 1889 طالبا وطالبة للإعدادية المهنية، موزعين على 9 لجان ولجنة لـ6 طلاب مكفوفين، و4 لجان لـ 50 طالبا من الصم وضعاف السمع، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

وجرى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لحل أي مشكلة فور حدوثها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية وكيل تعليم القليوبية طلاب الشهادة الإعدادية امتحان الهندسة الشهادة الإعدادية بـ القليوبية الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

امتحانات الثانوية العامة.. وصول صناديق أسئلة امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية إلى اللجان

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، وصول صناديق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 لمراكز توزيع الأسئلة المتضمنة امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، بمحافظتي القاهرة والجيزة، منذ قليل، تحت حراسة مشددة من قبل قوات الشرطة، في بداية انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وأشارت المصادر إلى أن، هناك خطة محكمة لخط سير توزيع مظاريف الاسئلة على اللجان الامتحانية في جميع المحافظات مؤمن من قبل عناصر قوات وزارة الداخلية وتحت الحراسة المشددة لحماية سرية الامتحانات.

وأوضحت أنه سيتم تسليم مظاريف الاسئلة البلاستيكية المغلقة بالشمع الاحمر لرئيس كل لجنة امتحانية مع تحرير محاضر استلام وتوقيع رئيس كل لجنة على محضر استلام مظروف الاسئلة الخاص بلجنته في حضور الشرطة المرافقة للصناديق الحديدية.


ويؤدي طلاب الثانوية العامة العامة 2024، اليوم الإثنين، امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية ضمن امتحانات المواد الغير مضافه للمجموع، في أول أيام انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون علي مستوى الجمهورية ل 81 طالبا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى ٥٧٣٥٧ ومعاهد الأورام علي مستوى الجمهورية ل 38 طالبا، وعدد الطلاب المكفوفين ل 255 طالبا، وعدد طالب الدمج التعليمي المتقدمين ل 3306، وعدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا لـ1646 طالبا.

مقالات مشابهة

  • 15 طالبا وطالبة يحصلون على الدراجات النهائية في الشهادة الإعدادية بالفيوم
  • فرحة طلاب الثانوية في القليوبية بمستوى امتحاني التربية الدينية والوطنية (فيديو)
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة قنا
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • الأول على الشهادة الإعدادية بقنا: المذاكرة المستمرة ودعم الأهل سبب التفوق
  • اليوم.. 3714 طالبا علي مستوي محافظة البحر الأحمر يؤدون امتحان الثانوية (صور)
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبه نجاح بلغت 88.37%
  • محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.37%
  • امتحانات الثانوية العامة.. وصول صناديق أسئلة امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية إلى اللجان
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم