علق الناقد الفني أحمد السماحي، على عودة ظهور الفنانة نجاة الصغيرة، قائلا: "سعدت جدا بظهورها وشعرت أن الزمن الجميل الرائع فجأة عادة مرة أخرى ويتجسد في صورة الفنانة نجاة".

بص لصورة أمك .. ماجدة خير الله تهاجم منتقدي ظهور نجاة الصغيرة نادية مصطفى: تكريم نجاة الصغيرة فخر لنا جميعا

وأضاف الناقد الفني أحمد السماحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية "عزة مصطفى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "أنفاس نجاة غناء، وطلة نجاة في حد ذاتها شيء عظيم ورائع ومبهج"، لافتا: "يكفي أننا نرى الفنانة نجاة وأنفاسها تكون موجودة في القاعة".

 

وأشار الناقد الفني أحمد السماحي،: "الذي حدث وظهوره نجاة ضربة معلم، وانفراد فني لهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية".

 

وتحدث عن أسباب الخلاف بين أصالة وأنغام، موضحا: "أسباب الخصام كانت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، وفي نفس الوقت زواج بنت أخت طارق العريان زوج أصالة في هذه الفترة من الفترات، فخرجت أصالة ببعض الكلمات التي لا تحق في حق أنغام بحكم أنها صديقتها في هذه الفترة"، لافتا: "أصالة جرحت الصداقة التي كانت بينها وبين أنغام، وهذا كان هو الخلاف القوي".

 

وأوضح الناقد الفني أحمد السماحي،: "الكلام الذي قالته أصالة في حق أنغام، كان فيما معناه كيف ترتضي أن تتزوج شخص متزوج وسعيد مع زوجته".

 

وعن أسباب اعتذار الفنانة أصالة لأنغام بعد الحفل، أشار الناقد الفني إلى أنه يرجع لظهور زوج أنغام السابق أحمد إبراهيم في الحفل بجوار الفنانة أصالة، وأيضًا وجود المخرج طارق العريان والذي اعتبرته الفنانة أنغام بأنه يحمل بعض من الغيرة والنفسنة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجاة الصغيرة الإعلامية عزة مصطفى الفنانة نجاة الصغيرة المملكة العربية السعودية طارق العريان أصالة أنغام

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه فوجئ بتصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بعد لقاء غينيا بيساو، مشيرا إلى أنه جاء بدعم ومساندة من الجماهير، رغم أن الاتجاه كان نحو التعاقد مع مدرب أجنبي، وتم تعيين محمد يوسف ليكون ضمن الجهاز الجديد، لذلك حسام جاء بعد استجابة مسئولي الدولة للضغوط الجماهيرية بتعيينه.

زكي عبد الفتاح: منتخب مصر عشوائي.. والشناوي مدير الكرة القادم في الأهلي

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "حسام حسن وإبراهيم بعد المباراة يخرجون للإدلاء بتصريحات كثيرة وكلها تثير الجدل، والواضح أنهم لديهم تركيز كبير مع القنوات والاستوديوهات التحليلية، وهي نقطة سلبية اتمنى تلافيها مستقبلا .. عليهم عدم التركيز مع الانتقادات، والأخطر هم أن حسام يرى أن الأداء جيد وسعيد بمستوى اللاعبين، فأين الاستمتاع الذي ظهر عليه منتخب مصر".

وأضاف: "لابد أن يراجع حسام حسن نفسه جيدا، لأن مسألة الصعود لكاس العالم محسومة، نريد أن نعرف خطة المدرب استعدادا لكأس العالم والتطور الذي سيعمل على تحقيقه، واكتشاف لاعبين جدد".

وواصل: "هناك لاعبين لا تصلح لتمثيل منتخب مصر مثل محمد هاني وهذه وجهة نظري، وكذلك أحمد أوفا ومحمد حمدي لاعب بيراميدز حصل على فرص كثيرة ولم يظهر بشكل جيد.. وفترة كارلوس كيروش ظهر العديد من العناصر الجيدة".

وزاد: "مستوى مروان عطية أيضا لا يجب أن يلعب مع المنتخب ومستواه كان متراجع في الفترة الأخيرة.. بينما إمام عاشور لاعب كبير".

وأكمل: "محمد صلاح رفض التغيير في لقاء غينيا بيساو، وتم الدفع بـ ناصر ماهر بينما عاد مصطفى فتحي للدكة، ولم يكن أمر جيد وما ذنب مصطفى في العودة للدكة وعدم المشاركة في اللقاء؟!".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين يوم 21 يونيو الجاري
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • فيديو يظهر نجاة مقاوم من رصاص الاحتلال لحظة خروجه من أحد الانفاق لستهداف دبابة
  • نادر عدلي لـ "البوابة نيوز": سفاح التجمع ظاهرة لا يجب الاهتمام بها
  • الناقد السعودي أحمد العياد ينضم إلى تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد "فيبرسي"
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» | فيديو