شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار مرسى علم الدولى يستقبل 25 رحلة سياحية من التشيك ولكسمبورج وإيطاليا، يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء، 25 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطار مرسى علم الدولى يستقبل 25 رحلة سياحية من التشيك ولكسمبورج وإيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطار مرسى علم الدولى يستقبل 25 رحلة سياحية من التشيك...

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء، 25 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم.

وتبين من كشوف الرحلات، أنه من المقرر أن يستقبل المطار 25 رحلة بينهم 5 رحلات من التشيك، 10 رحلات من بولندا، ورحلتين من إيطاليا، ورحلة من سويسرا، وبلجيكا، وهولندا، ولكسمبورج، و3 من ألمانيا، ورحلة داخلية . يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، يستقبل بداية من السبت وحتى اليوم  الجمعة 129 رحلة طيران، بزيادة فى معدلات الوصول عن الأسبوع الماضى، وتبين من جداول التشغيل أن الرحلات التشيكية والايطالية فى صدارة الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم خلال الأسبوع ، وأغلب الرحلات الوافدة تصل من دول التشيك وبولندا وألمانيا وإيطاليا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رحلة طیران

إقرأ أيضاً:

جمارك مطار القاهرة الدولى تحبط 7 محاولات تهرب جمركى

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الإدارة العامة لجمارك مطار القاهرة من ضبط 7 محاولات تهرب جمركى لركاب قادمين من الخارج  .

وكانت المحاولات السبعة فى الإدارات الثلاثة بمبنى جمارك الركاب رقم 2 تحت إشراف صبحي ربيع مدير الإدارة الأولى ومصطفى الجندي مدير الإدارة الثانية وأحمد الحكش مديرى الإدارة الثالثة بالتعاون مع نوابهم جمال السيد وأحمد عمر وهاني أبو طالب ومحمود عبد النبي .

وشملت المضبوطات كمية من الأقراص المخدرة والأدوية البشرية والمستلزمات الطبية والسجائر والشيش الإلكترونية والتنكات ووعدد من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية، وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي .


 







مقالات مشابهة

  • جمارك مطار القاهرة الدولى تحبط 7 محاولات تهرب جمركى
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية أبريل
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية إبريل
  • الجنسية الهندية تتصدر.. 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات سلطنة عمان بنهاية إبريل
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)
  • بعثة منتخب مصر تصل غينيا بيساو قبل مواجهته فى تصفيات مونديال 2026