نعى الإعلامي خالد أبو بكر، وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق، الذي دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته.

جابر القرموطي ناعيًا العامري فاروق: "وفاته كانت صدمة" (فيديو) بسمة وهبة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة العامري فاروق بحضور الخطيب

وقال "أبو بكر"، خلال تقديم برنامجه "كل يوم" المذاع فضائية "أون" مساء اليوم الجمعة " العامري فاروق راجل محترم وابن ناس ومن عائلة طيبة، وقدم للنادي الأهلي الكثير والجميع ودعه في مشهد حزين".

وأضاف "الأهلي لا ينسى رجاله وأفضالهم، حيث أعلن النادي الحداد 3 أيام، مرحلة المرض كانت قاسية جدًا وندعو أن يجعلها الله في ميزان حسناته".

نعي النادي الأهلي العامري فاروق

وكان نعى النادي الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه "العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق"، الذي دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الرياضة النادى الاهلى العامري فاروق نادي الأهلي الإعلامي خالد أبو بكر وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي النادی الأهلی العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحفظ على صفقة يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي أنهي كافة التفاصيل مع نادي الدحيل القطري على ضم يوسف أيمن في الصيف القادم ".

شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء

وتابع: "رفض السويسري مارسيل كولر صفقة مدافع فريق الدحيل القطري خاصة أن التقرير الفني الذي قدم له شهد مفاجأة بمشاركة اللاعب في مباراتين فقط في أخر 6 شهور مع نادي الدحيل القطري".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • تطورات نارية في صفقة انتقال كوناتي للأهلي
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في ملف الصفقات.. والسويسري يتمسك بـ كوناتيه وعطية الله
  • شبانة: الأهلي لم يصدر تصريحًا حاسمًا حول أنباء رحيل خالد بيبو
  • ميدو: لا يصح أن يكون رئيس مؤسسة الأهرام رئيسا للأهلي.. أمر غير قانوني
  • بلعيد يوقع للأهلي المصري مقابل نصف مليون يورو فى الموسم