وجّه الفنان خالد سليم، الشكر لجمهوره، بعد سؤالهم على الحالة الصحية لوالدته، للاطمئنان عليها، عقب دقائق قليلة من إعلانه إصابتها بمرض السرطان.

خالد سليم يوجه الشكر للجمهور

وقال «سليم» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «لا يوجد كلام يوفي حجم حب الجمهور له، وأنه كان لا يتخيل هذا الكم الكبير من التعاطف، وأنّ الحالة الصحية لوالدته بخير، وأنه يدعي الله طوال الوقت، بألا يفقدها، مضيفًا: «لو أمي حصلها حاجة العيلة كلها هتقع».

وطلب خالد سليم من الجمهور والمتابعين، الدعاء لوالدته بأن تتخطى هذه الأزمة بالسلامة، مشيرا إلى أنّ حلاقة شعره على الهواء عبارة عن دعم لدعم جميع مرضي السرطان.

خالد سليم يحلق شعره تضامنًا مع والدته

وكان «سليم»، قد دعم والدته بعد إصابتها بمرض سرطان الصدر، بواسطة ظهوره بوجه حزين، في أثناء حديثه عن تفاصيل مرضها، وشروعه في حلاقة شعر رأسه على الهواء.

ودخل خالد سليم، في حالة من الانهيار، في أثناء الحديث عن مرض والدته، وحلق شعره على الهواء تضامنًا معها، خلال حلوله ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية بقناة «الجديد» اللبنانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد سليم والدة خالد سليم السرطان خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

3 علامات على فروة الرأس تدل على الإصابة بالسرطان.. احذر ظهورها

علامات عدة تشير إلى إصابتك بسرطان الجلد، ويمكن ملاحظتها على فروة الرأس بسهولة، وعلى الرغم من خطورة الأمر، إلا أن البعض قد يتجاهلها، وفيما يلي بعض هذه العلامات بحسب موقع «verywellhealth».

3 علامات تشير إلى إصابتك بسرطان الجلد

فروة الرأس، من أكثر الأماكن المعرضة للإصابة بسرطان الجلد، خاصة في حالة ظهور بعض العلامات عليها، والتي وجب الانتباه لها جيدًا، لأنها دلالة على الإصابة بهذا النوع من السرطان، وتصنف على كونها علامات تحذيرية مبكرة للإصابة.

علامات بالرأس تشير إلى الإصابة بسرطان الجلد ندبة. قشرة متبلورة تحبس الدم بداخلها ولا تزول. شامة. ظهور رقعة متقشرة في مقدمة الرأس.

ولا يقتصر الأمر على هذ العلامات فحسب، إلا أن هناك بعض العلامات التحذيرية الأخرى، التي وجب الانتباه لها جيدًا في حال ظهورها على فروة الرأس والتي يمكن استعراضها فيما يلي:

 ظهور بقع حمراء تسبب الحكة بصفة مستمرة. وجود بعض القروح. بعض النتوءات الصغيرة على الجلد. قد تظهر في بعض الأحيان نتوءات وردية أو حمراء.  تتخذ النتوءات أيضًا بعض الألوان الأخرى منها الأزرق والبني والأسود. وجود بعض النتوءات ذات الحواف المرتفعة على الجوانب ومنخفضة قليلًا في المنتصف.

لا يقتصر الأمر على هذه العلامات التي تظهر على فروة الرأس، فهذه العلامات ربما تظهر في الجلد بشكل عام، مثل ظهور بقع حمراء على الجلد والتي تسبب بدورها الحكة ويبدو الأمر أكثر خطورة في حال نزول الدم منها، فوجب في تلك الحالة الذهاب إلى الطبيب فورًا، وكذلك عند تغير  لون الشامات أو النمش أو حجمها فذلك الأمر يشكل خطورة يستدعي توجهك للطبيب في الحال، وذلك بحسب ما أكدته أغاريد الجمال استشاري الأمراض الجلدية خلال حديثها لـ«الوطن».

وتابعت «الجمال» أن التعرض المباشر لأشعة الشمس، واحد من الأمور التي تؤدي إلى الإصابة بسرطان الجلد، لذا يفضل في تلك الحالة تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، خاصة في ساعات الظهيرة، وذلك للعمل قدر الإمكان على تقليل تعرض خلايا الجلد إلى أشعة الشمس الضارة والحماية من الإصابة بسرطان الجلد، والحرص على ارتداء قبعة لحماية الشعر والوجه خاصة عند الخروج نهارًا، وضرورة استخدام واقي الشمس لحماية الوجة والرقبة واليدين.

مقالات مشابهة

  • «تضامن بني سويف» تُطلق مبادرة جديدة لتوزيع كميات من اللحوم علي الأسر الأكثر احتياجاً
  • في عيد ميلادها.. هالة صدقي تكشف تعرضها لسرقات وصدمات
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • 3 علامات على فروة الرأس تدل على الإصابة بالسرطان.. احذر ظهورها
  • دراسة.. الوشم يزيد خطر الإصابة بالسرطان
  • هل تخلى محمد صلاح عن شعره بناء على طلب حسام حسن؟
  • كيفية تشخيص مرض السرطان
  • إدريس جماع- شاعر الرقة وحضور الطفل السرمدي (مؤانسة)
  • جدال بين خالد أبو بكر ووزير التعليم على الهواء لهذا السبب
  • برلمانية تكشف عن 18 ملف فساد بالموانئ: كلها بيد النزاهة