ينتظر طلاب الصف الثاني الثانوي العام بمحافظة الأقصر، بالمدارس الثانوية الرسمية والخاصة واللغات إعلان موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة الأقصر ومعرفة طريقة الحصول عليها بأسرع وقت، عقب انتهاء أعمال الامتحانات التي استمرت لـ6 أيام وانتهت بنهاية الأسبوع الماضي.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة الأقصر

قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر لـ«الوطن»، إن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة الأقصر يحين بالأسبوع المقبل تقريبا عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات وإعداد كشوف الطلاب والمراجعة، ثم اعتماد النتيجة رسميا.

طرق الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة الأقصر

وكشف وكيل تعليم الأقصر أنه فور إعلان موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 في محافظة الأقصر تحديدا ستعلن النتيجة داخل المدارس بالإدارات التعليمية المختلفة، عقب ذلك بأقل من 24 ساعة، حيث سيتم إعادة الكشوف بالدرجات وأسماء الطلاب مرة أخرى للمدارس عقب اعتمادها ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة ورقيا بالاسم فقط من المدرسة التابع لها الطالب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر محافظة الأقصر تعليم الأقصر الصف الثانى الثانوى امتحانات

إقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوي بعد الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد.. موعد فتح باب التظلمات

يترقب أولياء الأمور والطلاب تنسيق الثانوي بعد الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد، بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية التي جرى اعتمدها من قبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد منذ أيام قليلة بنسبة نجاح 85.1%، عقب الانتهاء من الامتحانات بنظام «البابل شيت» الذي يسمح بالتصحيح الإلكتروني فور أداء الامتحانات.

تنسيق الثانوي بعد الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد

وقال الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إنه من المقرر الإعلان عن تنسيق الثانوي بعد الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد، عقب الانتهاء من تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 - 2024.

وتقرر فتح باب تلقي طلبات التظلم الإلكتروني للشهادة الإعدادية اعتبارا من الأحد 26 مايو الجاري، لمدة 15 يوما، من خلال هذا الرابط للاطلاع على نتيجة التظلمات.

يأتي هذا بعد اعتماد مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتائج الشهادة الإعدادية رسميًا للاطلاع على شرائح المجموع، التي على أساسها يتحدد دخول الطلاب الصف الأول الثانوي العام، والالتحاق بمدارس الثانوية المختلفة.

وأكد «الغضبان»، أن اتجاه الدولة لتطوير الصناعات ووجود أيدي عاملة ماهرة تعتمد على العلم وتواكب التطوير الحالي في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية
  • بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى
  • رسميًا رابط سريع..ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام الترم الثاني 2024
  • عاجل - نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024 رسميا (رابط سريع مباشـــر)
  • نتيجة الصف الثاني الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنيا الترم الثاني
  • تنسيق الثانوي بعد الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد.. موعد فتح باب التظلمات
  • ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي في 3 محافظات.. استعلم الآن