تواصل كنترولات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، تمهيداً لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة كفر الشيخ، والتي من المقرر أنّ يتم الإعلان عنها في مطلع شهر فبراير المقبل، عقب اعتمادها من اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم.

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة كفر الشيخ

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّه من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة كفر الشيخ، من اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، عقب الانتهاء من أعمال الرصد والتصحيح داخل كنترولات القطاعات الثلاثة للشهادة الإعدادية العامة وهي «قطاع كفر الشيخ - قطاع دسوق - قطاع الحامول»، حيث يتم الإعلان عن النتيجة مطلع شهر فبراير المقبل.

وأوضح المصدر، أنّه عقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة كفر الشيخ ستكون النتيجة متوفرة أمام الطلاب وأولياء الأمور بالاسم ورقم الجلوس والدرجات من هنا.

وكان محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد حّث في وقت سابق، مشرفي التصحيح على الدقة في أعمال التصحيح، والتأني في أعمال رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية، وكذلك المراجعات النهائية، مشدداً على السرية الكاملة في العمل، مشيراً إلى أنّ أعمال التصحيح ما زالت مستمرة.

61 ألفاً و296 طالباً وطالبة عدد طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 61 ألفاً و296 طالباً وطالبة، وأدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بـ343 لجنة امتحانية في 3 قطاعات مُقسمة إلى قطاع كفر الشيخ وضم 124 لجنة، وقطاع دسوق وضم 122 لجنة، وقطاع الحامول وضم 97 لجنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 كفر الشيخ تعليم كفر الشيخ بکفر الشیخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية.. مراجعة التصحيح ورصد الدرجات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية، خلال الأيام الماضية، وأن اليوم الأحد هو بداية المراجعة النهائية ورصد الدرجات تمهيدًا لظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنوفية

وقال محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم، إنّه يتابع نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 على مدار الساعة، حيث انتهت تصحيح أوراق الإجابة أمس وبدأت اليوم المراجعة النهائية ورصد الدرجات، والتي تستمر من يومين إلى 4 أيام داخل الكنترول مع تحري الدقة والعدالة في توزيع الدرجات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 

وأكد «الفولي»، لـ«الوطن»، أنّ موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 سيكون نهاية هذا الأسبوع أو السبت المقبل على أقصى تقدير، مشيرًا إلى أنّ تأخر ظهور النتيجة يعني أنّ هناك دقة عالية في عملية التصحيح تتبعها مديرية التربية والتعليم من أجل حصول جميع الطلاب على حقوقهم، موضحًا أنّه بمجرد ظهور النتيجة ستوزع على جميع المدارس.

مقالات مشابهة

  • جهزنالك الرابط.. موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة دمياط
  • اعرف درجاتك من هنا.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية
  • اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط.. الرابط والموعد
  • نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية
  • اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة السويس.. اعرف درجاتك
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية.. مراجعة التصحيح ورصد الدرجات
  • برقم الجلوس 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة الدقهلية (الرابط والخطوات)
  • وكيل تعليم أسيوط: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من أعمال التصحيح