قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامه بضرب صديقه خلال مشاجرة نشبت بينهما ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة ووفاته بسبب خلافات مالية بينهما.

أحالت النيابة العامة المتهم-27 عاما- لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه ضرب صديقه حتى الموت.

تبين من التحقيقات أن مشاجرة نشبت بينه وبين المجنى عليه -30 عامًا- بسبب خلافهما على مبلغ 1000 جنيه كان المتهم سبق أن طلبها من المجنى عليه، وأن الأخير طلب منه ردها لكنه تحجج بضيق ذات اليد فنشبت بينهما مشادة كلامية عنيفة تطورت لمشاجرة.

وأضافت التحقيقات وأقوال الشهود أن المجنى عليه تعدى بالسب والشتم على المتهم بألفاظ وعبارات نابية فاستشاط المتهم غيظًا وإنهال ضربًا وركلًا على المجنى عليه فى أجزاء متفرقة من جسده أحدثت به عدة إصابات نتج عنها إصابته بنزيف داخلى بالكبد وتوفى بعد ساعات من وصوله للمستشفى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة خلافات مالية المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بسرقة شخص بطريق الاكراه وتهديده بسلاح أبيض بالصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبد الرحيم على ومحمد حسن خطاب، ووكيل النيابة أحمد خالد سعد، وأمانة السر محمد هلال ووائل سيد.
 

أحالت النيابة العامة المتهم "أمير.م" 38 سنة عامل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة السرقة بالإكراه.
 

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 6245 لسنة 2023 جنايات الصف، أن المتهم سرق المجني عليه "محمد ماهر" وكان ذلك ليلا وبطريق الاكراه الواقع عليه، قام باشهار سلاح أبيض في مواجهته.
 

ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بتمكن الأهالى من ضبط عاطل، أثناء محاولته سرقة شخص بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • استدرجوه لليلة حمراء.. المشدد 15 عاما للمتهمين بتعذيب عامل حتى الموت
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • المشدد 5 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة ماكينة ري من أحد المزارع بطوخ
  • المشدد 6 سنوات لعامل لاتجاره فى المخدرات بسوهاج
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ 3 تجار مخدرات بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة