أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة الغد أمام خيتافي في لقاء مؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين - كيبا - فران

الدفاع: كارفخال - ناتشو - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - روديجير - فيرلاند ميندي

الوسط: بيلينجهام - كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس - أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - خوسيلو - براهيم دياز.

عاجل.. اتحاد الكرة يصدر بيانًا رسميًا بعد خروج منتخب مصر كأس أمم إفريقيا عاجل.. شاهد أول ظهور لعبد الله السعيد بعد توقيعه داخل الزمالك (خاص) موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي

تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي المؤجلة من الجولة 20 في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 يوم الخميس، الموافق 1 فبراير/شباط. ستقام المباراة على أرض ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

موعد انطلاق المباراة سيكون في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

لمتابعة اللقاء، يمكنك الاستناد إلى شبكة قنوات بي إن سبورتس التي تحمل الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط. يُفضل متابعة البث عبر الإنترنت عبر منصات البث المباشر المتاحة على موقع بي إن سبورتس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد قائمة ريال مدريد خيتافي الدوري الاسباني قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي كارلو أنشيلوتي الدوری الإسبانی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024


كشفت تقارير صحفية أن المنتخب الإسباني أنهى آخر تدريباته قبل ظهوره الأول في بطولة أمم أوروبا 2024 أمام كرواتيا غدا الأحد في حصة تدريبية غاب عنها إيمريك لابورت بسبب مشكلة عضلية ووضع خلالها المدير الفني لويس دي لا فوينتي التفاصيل النهائية قبل السفر إلى برلين.


وسيضطر منتخب إسبانيا إلى قطع مسافة 750 كيلومترا من معسكره في دوناوإشينجن إلى برلين، حيث سيواجه كرواتيا التي يبعد معسكرها 80 كيلومترا فقط عن الملعب الأولمبي.


وقام 25 لاعبًا إسبانيًا بإجراء آخر تدريب لهم قبل الرحيل عن فندق المعسكر من أجل التوجه بالحافلة إلى شتوتجارت ثم السفر جوا إلى برلين.

بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله ريال مدريد يتفاوض لضم موهبة ريفر بليت


وأكملت إسبانيا خامس يوم لها من التدريبات في الأراضي الألمانية مع غياب لابورت الذي لم يدخل ملعب التدريب لليوم الثاني على التوالي وظل يعالج آلامه العضلية مع أخصائيي العلاج الطبيعي.


ومن المقرر أن يستدعي دي لا فوينتي بديل للابورت إذا اعتقد أن إصابته ستمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة وبالتالي يجب عليه العودة إلى المنزل.


وبدأت الحصة التدريبية كما هو معتاد بعمليات الإحماء الخفيفة وتمريرات الكرة.


وتلقى خوسيه نجم ريال مدريد ضربة في كاحله الأيسر من فيرمين لوبيز نجم برشلونة عندما حاول اقتناص كرة وصل إليها لوبيز متأخرا لكن بعد بضع دقائق من السير بصعوبة، تمكن خوسيه من إكمال التدريب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مبابي يعلن موقفه من أولمبياد باريس
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري بالدوري
  • 14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • ريال مدريد يرفع راتب إبراهيم دياز
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • يتصدرها نجوم ريال مدريد.. قائمة أغلى 5 لاعبين في يورو 2024