قال يوسف وائل نور، نجل الفنان الراحل وائل نور، "أتمنى العمل مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد حلمى والفنان ماجد الكدوانى.

وعن فيلم “بنقدر ظروفك” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومى سليم المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.. قال يوسف وائل نور لـ"صدى البلد"، "دورى فى الفيلم مختلف عن أدواري السابقة، بجسد دور شاب بسيط وهادى وظروفه صعبة وبيحاول يحسنها".

 

وأوضح يوسف وائل نور، "الالتزام والمسئولية الصفة المشتركة بينى وبين شخصيتى فى فيلم بنقدر ظروفك".

انتهى نجوم وأبطال فيلم "بنقدر ظروفك" من تصوير عدد من مشاهد العمل في كلوب محمد علي بكورنيش المنيب.

وجمعت المشاهد التي تم تصويرها النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي.

فيلم بنقدر ظروفك

قصة فيلم “بنقدر ظروفك” تدور حول تساؤل مفاده: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟! هل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟!.

فيلم “بنقدر ظروفك”، بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الفيلم محمد علاء، وبروديوسر إسراء علي، ومدير مشروع سالم زعزع، ومنتج فني محمود سامي، ومدير إدارة الإنتاج نادر المصري، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان ماجد الكدواني الفنان أحمد حلمى الفنان كريم عبد العزيز الفنان أحمد الفيشاوى يوسف وائل نور نسرين طافش بنقدر ظروفک

إقرأ أيضاً:

مي سليم: مفيش قصة حب في حياتي.. ولا أمانع فكرة الزواج مرة أخرى

كشفت الفنانة مي سليم حقيقة ما تمّ تداوله مؤخرًا حول ارتباطها بقصة حب جديدة وزواجها من شخص من خارج الوسط الفني، موضحة أنَّ كل هذه الشائعات غير صحيحة، وأنّها لا تعيش حاليًا أي قصة حب.

أحمد الفيشاوي أخي وصديقي

وأضافت مي سليم في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنَّ تصريحاتها السابقة حول إمكانية زواجها من شخص من خارج الوسط الفني كانت على سبيل المزاح، ردًا على تكرار سؤالها عن علاقتها بالفنان أحمد الفيشاوي بعد الفيلم الأخير الذي جمعهما معًا.

وأكّدت أنّها لا تمانع ولا ابنتها «لي لي» في فكرة الزواج مرة أخرى، لكنها ستعلن ذلك بنفسها إذا حدث، مشددة على أنَّ كل ما تمّ تداوله حول زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي غير صحيح، لافتة إلى أنّها تعتبره أخًا وصديقًا لها، وأنَّ تجربتهما معًا في فيلم بنقدر ظروفك كانت مميزة.

آخر أعمال الفنانة مي سليم

وكان آخر أعمال الفنانة مي سليم مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك، مع الفنان أحمد الفيشاوي والذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول معاناة شخصين يحاولان الزواج ويعيشان قصة حب، وتتطور الأحداث في صراعتهما من أجل الانتصار على ظروفهما الاقتصادية لإتمام زواجهما.

مقالات مشابهة

  • بـ 33 ألف.. فيلم "بنقدر ظروفك" يعود للارتفاع مرة آخرى
  • أحمد الفيشاوي يتضامن مع غزة بهذه الطريقة (صورة)
  • فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته
  • فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يكتفي بـ 26 ألف جنيه بالسينمات
  • كدمات متفرقة.. مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير
  • مي سليم تحسم حقيقة زواجها خلال الفترة المقبلة
  • بعد أسبوع من عرضه.. فيلم "بنقدر ظروفك" يحقق إيرادات ضئيلة
  • مي سليم: مفيش قصة حب في حياتي.. ولا أمانع فكرة الزواج مرة أخرى
  • فيلم «بنقدر ظروفك» يحقق إيرادات ضعيفة في أسبوعه الثاني بدور العرض
  • انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي