يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام يونايتد على ملعب الأحلام أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، في مواجهة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي إيريك تين هاج، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزًا مثيرًا وصعبًا على وولفرهامبتون في الجولة الماضية برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

في المقابل يدخل فريق وست هام يونايتد المباراة ساعياً لاستعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل في آخر 3 جولات أمام بورنموث وشيفيلد يونايتد وبرايتون.

ويحتل وست هام يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المرتبة السابعة بـ35 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب الأحلام أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وذلك اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتُنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، عبر قناة bein sports premium.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد القادمة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد مباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم موعد مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد موعد مباراة وست هام يونايتد القادمة وست هام يونايتد الدوری الإنجلیزی الممتاز لکرة القدم بطولة الدوری الإنجلیزی فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي ستقام بعد أيام قليلة من الآن، في دولة ألمانيا التي تستضيف البطولة.

موعد افتتاح كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الافتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في مواجهة قوية تجمع بين منتخب ألمانيا أمام أسكتلندا؛ يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري.

محمود حرب: معسكر ناجح للمنتخب الأولمبي وتجهيزات مكثفة لأولمبياد باريس أيمن الشريعي: لن أترك حقوق إنبي وضبابية اللوائح وراء مشاكل الكرة المصرية

وسيتسضيف ملعب أليانز أرينا، في دولة ألمانيا، المواجهة المرتقبة بين منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد أسكتلندا الافتتاحية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، داخل الشرق الأول وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا عبر قناة beIN Sports max 2.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة