تراجعت إيرادات فيلم أنا وابن خالتي بطولة الفنان بيومي فؤاد، وسيد رجب ، حيث جاءت إيراداته أمس 5،102 جنيهًا في شباك التذاكر، ليصل إجمالي إيراداته إلى 2 مليون و163 ألف جنيه خلال 5 أسابيع عرض. 

 

فيلم “أنا وابن خالتي”

 

 

الفيلم بطولة النجوم: سيد رجب، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن، إسراء رخا، والمطرب علي لوكا، وضيوف الشرف إنعام سالوسة، انتصار، سليمان عيد، الإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار عمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد صالح، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول المنافسة المستمرة بين اثنين من الأقارب يسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل.



مشاركة بيومي فؤاد في “فرقة الموت” 

 

وعلى صعيد آخر، يشارك الفنان بيومي فؤاد من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج أحمد علاء.

 

 

آخر أعمال سيد رجب 


يذكر أن آخر أعمال سيد رجب  فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو وعدد كبير من الفنانين، كما ينتظر بدء تصوير فيلم ولاد رزق 2 مع المخرج طارق العريان.
 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد آخر أعمال بيومي فؤاد سيد رجب آخر أعمال سيد رجب إيرادات فيلم انا وابن خالتي بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

فيلم "بنقدر ظروفك" يواصل احتلال المركز الخامس

استطاع فيلم “بنقدر ظروفك” للنجم أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم، على تصدر المركز الخامس في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال الأسبوع الثالث من عرضه.

 

حقق فيلم “بنقدر ظروفك” مساء أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 10 ألف و226 جنيه، بإجمالي إيرادات 250 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم بنقدر ظروفك
 

وتدور أحداث فيلم   بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك
 

وفيلم   بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تحتل المركز الأخير في شباك الإيرادات
  • أحمد الفيشاوي ينتصر على غادة عبد الرازق بـ فيلم "بنقدر ظروفك"
  • فيلم "تاني تاني" يكتفي بتحقيق 4 آلاف جنيه في إيرادات أمس
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يكتفي بحصد 14 ألف جنيه فقط
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص
  • فيلم "تاني تاني" يحتل المركز الأخير في شباك الإيرادات
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يواصل احتلال المركز الخامس
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يتصدر المركز الثاني في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • أحمد عز يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة "ولاد رزق 3"