أصدرت محكمة الجنايات المنعقدة في وادي النطرون، منذ قليل، حكمها على الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها، بإحالة أوراقهما إلى فضيلة المفتي في الاتهام الموجه إليهما بقتل الزوج.

وحاولت الزوجة المتهمة بقتل زوجها بالتعاون مع عشيقها بالمنوفية، نفي الواقعة أمام هيئة المحكمة في أثناء جلسات محاكمتها.

وسادت حالة من الارتياح بين أسرة الزوج المقتول على يد زوجته وعشيقها بالمنوفية، عقب الحكم على قتلته بإحالة أوراقهما إلى فضيلة المفتي، على خلفية جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة المنوفية.

وترجع أحداث الواقعة إلى اكتشاف شقيق المجني عليه بعد دفن شقيقه بـ 40 يوما، حيث وجد على تليفون زوجة أخيه رسائل نصية ومحادثات فويس بالواقعة كاملة بينها وبين عشيقها، وحاولت المتهمة أن تثنيه عن الإبلاغ عنها مقابل التنازل عن كل ورثها من شقيقه ولكنه رفض وتقدم بالبلاغ إلى الجهات المعنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث حوادث فضيلة مفتى الجمهورية قتل مفتى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

تعذر حضور المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لهذا السبب

تعذر وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية “جانيت” إلى مقر المحكمة نظرا لتواجده داخل مستشفي الصحة النفسية بالعباسية. 

وقررت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جانيت جمعة بطرس في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.. لجلسة 6 يوليو المقبل لورود  تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم للوقوف علي حالته النفسيه وادراكه ومسؤوليته عن افعاله وقت وقوع الحادث.
 

وأمرت المحكمة في الجلسة السابقة، بإحالة المتهم إلى مصلحة الطب النفسي 3 أسابيع، لفحص المتهم وقت وقوع الجريمة.

صدر القرار برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ. ‏
 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • السجن 7 سنوات لمتهمة بقتل زوجها بسبب مشادة كلامية بينهما بالجيزة
  • المفتي: يجوز للمقيمين في الخارج ذبح الأضحية داخل مصر
  • المفتي: يجوز للمقيمين في الخارج ذبح الأضحية داخل مصر بل هو مستحب
  • البحرين.. محكمة تقضي بتطليق امرأة اتهمها زوجها بزراعة عدسات تجسس
  • تعذر حضور المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لهذا السبب
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها
  • الأحد.. محاكمة المتهمة بقتل زوجها في أوسيم
  • مفتي الجمهورية: الأرملة التي ترفض توثيق زواجها الجديد لتستمر في الحصول على المعاش «تأكل مالا حراما»