أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة ملتزمة بتوفير كافة السلع والمنتجات الأساسية للمواطنين، من خلال توفير المواد الخام للمصنعين.

عاجل..ارتفاع الدولار من جديد بالسوق السوداء يضغط على المصنعين والتجار باستخدام الأدوات الرقابية.. كيف واجه البرلمان أزمة نقص الدواء والمستلزمات الطبية؟ توفير المواد الخام وأثره على السلع

وأشار الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى على قناة "صدى البلد"، إلى أنه اعتبارًا من مارس المقبل، سيتم مراقبة المنتجين والتأكد من التزامهم بوضع الأسعار على السلع.

وأضاف الحمصاني أنه سيتم توفير جميع السلع للمواطنين، بالإضافة إلى استئناف العمل على مبادرات "أهلا رمضان" في المحافظات.

وأوضح الحمصاني أن رئيس الوزراء أكد على أهمية توفير الاحتياجات الأساسية لصناعة الأدوية، وذلك خلال اجتماعه مع محافظ البنك المركزي.

وأكد الحمصاني أن رئيس الوزراء أشار إلى ضرورة سرعة الإفراج عن احتياجات مصانع الأدوية الموجودة بالجمارك، مشيرًا إلى وجود 5 شركات عالمية تعمل على توطين صناعة الأدوية وتوفيرها للمواطنين.

وبخصوص اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع وزير الإعلام السعودي، أكد الحمصاني أن التعاون والتنسيق بين البلدين يأتي انعكاسًا للعلاقات الأخوية الوثيقة التي تربطهما في مختلف المجالات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكومة مجلس الوزراء أحمد موسى صدى البلد المستلزمات الطبية ارتفاع الدولار الإعلامي أحمد موسى المتحدث باسم مجلس الوزراء قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء اللبناني يوجه الشكر لإسبانيا لدعمها المستمر لبلاده في كل المجالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، الشكر لرئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، على الدعم المستمر للبنان في كل المجالات، خصوصا من خلال المشاركة الإسبانية الفاعلة في قوات الـ(يونيفيل).
وأشاد رئيس الحكومة اللبنانية - خلال لقائهما، اليوم الثلاثاء، في الأردن، وفقا للوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية - بالاعتراف الرسمي لإسبانيا بالدولة الفلسطينية، بعد تصويتها في الأمم المتحدة على عضوية كاملة لدولة فلسطين.
من جهته، شدد رئيس الوزراء الأسباني على أن بلاده تدعم لبنان في موضوع معالجة أزمة النازحين السوريين، ومعالجة تداعيات هذا النزوح، ووعد بنقل واقع وموقف لبنان على مستوى الاتحاد الأوروبي.
 

مقالات مشابهة

  • في حملات رقابية.. ضبط لحوم مفرومة فاسدة في دمياط
  • متحدث الحكومة: انعقاد ملتقي "التنمية الجديد" في مصر يعكس ثقلها الاقتصادي
  • رئيس الوزراء اللبناني يوجه الشكر لإسبانيا لدعمها المستمر لبلاده في كل المجالات
  • استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمنافذ بالمنيا
  • متحدث الحكومة: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي يحظى بأهمية كبيرة لدى مؤسسات الدولة
  • انخفاض الأسعار.. الاهتمام بالصحة والتعليم.. الإصلاح الاقتصادي «مطالب على رأس أولويات الحكومة الجديدة»
  • توفير السلع والخدمات.. أبرز جهود للحكومة قبل عيد الأضحى المبارك 2024
  • وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظة المنيا بشأن الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري
  • القرش: الزراعة حريصة على توفير لحوم آمنة وبأسعار مناسبة للمواطنين خلال فترة العيد
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)