شهدت محافظة البحيرة، ارتفاعا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 80 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 73 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 85 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 95 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 145 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 150 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة البحيرة البحيرة اليوم اخبار البحيرة أخبار محافظة البحيرة حالة الطقس مواقيت الصلاة أسعار الذهب اسعار الخضراوات اسعار الفاكهة أسعار الحديد أسعار الأسمنت اسعار الدواجن اسعار البيض أسعار السلع الغذائية اسعار التوابل اسعار اللحوم اسعار الاسماك

إقرأ أيضاً:

أسعار البيض في الأسواق اليوم الجمعة 31-5-2024

شهدت أسعار البيض في الأسواق اليوم الجمعة 31-5-2024، استقرارًا كبيرًا في المزارع اليوم، إذ سجل سعر كرتونة البيض ما بين 122 و124 جنيهًا، بينما يصل السعر النهائي للمستهلك بين 128 و130 جنيهًا، وفق الشعبة العامة للدواجن وبورصة الدواجن.

أسعار البيض الأحمر

وأفادت بورصة الدواجن بأن سعر كرتونة البيض الأحمر، قد سجلت 124 جنيهًا، وسجل سعر الكرتونة «البلدي» 130 جنيهًا تسليم أرض المزرعة.

أسعار الفراخ البيضاء والحمراء

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء بالمزرعة 90 جنيهًا، وتصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 97 و103 جنيهات، بحسب المنطقة المباع فيها السلعة، وسجلت الفراخ الحمراء 103 جنيهات للكيلو في المزرعة.

وتراوح سعر الكيلو في محال بيع الدواجن، ما بين 107 و110 جنيهات للمستهلك.

أسعار الدواجن قبل عيد الأضحى

وتتوقع شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أنّ تشهد أسعار الدواجن استقرارا كبيرا في الفترة المقبلة، مع عزوف قطاع كبير من المواطنين عن الشراء واقتراب عيد الأضحي المبارك.

من جهته، أكد الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس الشعبة، في تصريح لـ«الوطن»، أن سعر الدواجن يشهد تراجعا تدريجيا بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 2 يونيو في الأسواق
  • بوصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • تراجع فى الفراخ واستقرار فى البيض .. أسعار الدواجن اليوم بالأسواق
  • تطور جديد في أسعار الفراخ والبيض اليوم.. الأحد 2 يونيو 2024
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 1-6-2024 في قنا
  • أسعار البيض في الأسواق اليوم السبت 1-6-2024
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء وكرتونة البيض اليوم الجمعة
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 31-5-2024 في قنا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 31 مايو 2024.. الفراخ البيضاء تسجل هذا الرقم
  • أسعار البيض في الأسواق اليوم الجمعة 31-5-2024