6 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

 

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

تنظم يوم 13 جويلية …هذه تفاصيل اجراء مسابقة الترقية في قطاع التربية

أصدرت وزارة التربية الوطنية المنشور الإطار الخاص بتنظيم الامتحانات المهنية المقرر اجراؤها يوم 13 جويلية القادم .

وأمرت  الوصاية من خلال المنشور الذي تحوز “النهار اون لاين” على نسخة منه بتحضير وتجهيز مركز الحفظ والتوزيع بغرفة محصنة ومؤمنة لحفظ حافظات المواضيع، مع تجهيز مركز الحفظ والتوزيع والغرفة المحصنة بكاميرات المراقبة والتسجيل لضمان حماية وتأمين المواضيع.

والتأكد من وظيفية مراكز الإجراء وجاهزيتها، مع إعداد وإرسال دفاتر مراكز الإجراء إلى فروع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات مرفقة بقوائم المراكزالاحتياطية، موقعة ومختومة قبل يوم الاثنين 01 جويلية 2024 كآخر أجل5 حجر معلومات المترشحين ومراقبتها مراقبة جيدة ودقيقة.

وضبط قاعدة البيانات الخاصة بالمترشحين المسلمة للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لأن هذه المعطيات الرقمية هي التي ستستغل في إنجاز كشوف نقاط الاختبارات الكتابية ومحاضر اللجنة المكلفة بإعداد قائمة الناجحين في الامتحانات المبنية.

إضافة الى دراسة ملفات المترشحين والتأكد من استفانها للشروط القانونية، ابتداء من فتح التسجيلات و الالتزام التام بآجال عملية التسجيل وفترة إبداع الملفات المحددة ابتداء من يوم 04 جوان 2024 إلى غاية 27 جوان

تنصيب كاميرا للمراقبة والتسجيل

كما أمرت الوزارة بوضع خزانة حديدية محصلة تحت الصرف رئيس المركز بمكتبه لحفظ المواضيع من لحظة استلامها إلى غاية توزيعها على المترشحين، وأيضا لحفظ أظرفة أوراق إجابات المترشحين مغلقة ومختومة إلى غاية تسليمها لمديرية التربية مع تنصيب كاميرا للمراقبة والتسجيل.

مع إجلاء قاعات الإجراء والممرات والأروقة من كل ما يعيق الحركة أو الرؤية بالنسبة للمترشحين والأساتذة الحراس وتجهيز القاعات بالأثاث الكافي المناسب بعدد المترشحين فقط.

وأمرت الوزارة بتجهيز المركز بمولد كهربائي والتأكد من صلاحيته ووظيفيته وتجريبة،و توفير العتاد الضروري للطباعة والاستنساخ مع التأكد من صلاحيته ووظيفيته وتجربيه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اعتقال موظف بقسم التعمير بولاية الداخلة متلبس بتلقي رشوة
  • ساعة المسلة: اتفاق سياسي للتسامح مع الفساد في حقبة الكاظمي
  • “الوطنية للإسكان” تطلق برنامج “معالم NHC” كمظلة للمشاريع والمرافق
  • حالات سحب الماكينة لـ البطاقة الائتمانية.. تعرف على خطوات استعادتها
  • تُنظم يوم 13 جويلية.. هذه تفاصيل إجراء مسابقة الترقية في قطاع التربية
  • تنظم يوم 13 جويلية …هذه تفاصيل اجراء مسابقة الترقية في قطاع التربية
  • البارتي: قرار إقامة دخول لنينوى غير مفهوم و هدفه سياسي
  • (فرسان) البطاقة الوطنية الموحدة
  • إطلاق خطة أمنية لتأمين المصطافين وتقليل حالات الغرق
  • اعتقال ثلاث متهمين بالابتزاز والرشوة في نينوى