تشارك الفنانة هاجر الشرنوبي في مسلسل "أمير العوامري" والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2024، وتجسد دور شقيقه مي سليم وتعمل موظفه في شركة العوامري ضمن أحداث عمل المسلسل.

مسلسل “أمير العوامري” 

 

تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي ويشاركه البطولة النجوم خالد زكي، أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميريهان حسين، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

تفاصيل المسلسل

 

وهو من المسلسلات التي تدور في إطار اجتماعي تشويقي بعد فترة طويله من التحضيرات للعمل ولاقتراب الشهر الكريم إنطلق اليوم إشارة البدء لتصوير العمل للحاق بالسباق الرمضاني.

 

ويعرض حاليًا لـ هاجر الشرنوبي مسلسل “وبينا ميعاد 2”، الذي يناقش تفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

 

ويستكمل أحداث الجزء الأول الذي يدور حول عائلتين، هما عائلة (حسن) ويجسده الفنان القدير صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) وتجسدها الفنانة شيرين رضا التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

 

 

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني


يشارك في مسلسل وبينا معاد 2، مجموعة من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، تسنيم مطر تأليف وإخراج هاني كمال، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

 

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

 
ويعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، وتعاد في الساعة  2 صباحًا للمرة الأولى، والمرة الثانية في تمام الساعة والواحدة والنصف ظهرا، كما يعرض المسلسل على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم السبت ويعاد في اليوم التالي في الساعة الخامسة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هاجر الشرنوبي مسلسل أمير العوامري مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني هاجر الشرنوبي رمضان 2024 هاجر الشرنوبی وبینا میعاد مسلسل وبینا

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تنضم لقائمة أبطال مسلسل "وتر حساس"

انضمت الفنانة هيدي كرم لفريق عمل مسلسل "وتر حساس" مع صبا مبارك وإنچي المقدم، وبدأت استعدادات التحضير للشخصية التي ستجسدها داخل سياق الأحداث.


تفاصيل مسلسل وتر حساس


المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

هيدي كرم في الوصفة السحرية

 

ويعرض الآن لهيدي كرم مسلسل الوصفة السحرية، ويدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال وصناع مسلسل "الوصفة السحرية"
 

شارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، عمر الشناوي  ،لقاء سويدان، سلوي عثمان، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، هايدي كرم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال هيدي كرم 
 


وشاركت هيدي كرم مؤخرًا في مسلسل "وبينا ميعاد 2" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • مؤلف ولاد رزق يوضح سبب الاستعانة بـ آسر ياسين خلال الجزء الثالث
  • watch it تشوق الجمهور لـ والدة أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • هيدي كرم تنضم لقائمة أبطال مسلسل "وتر حساس"
  • تعرف على حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل "المداح" لـ حمادة هلال
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • من هى صاحبة الصوت في مسلسل دواعي سفر
  • تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل