كشف ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، عن موقف اللاعب بوكايو ساكا من المشاركة في مباراة الأحد المقبل ضد فريق وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البطولة.

ارتيتا يكشف موقف ساكا وجيسوس من المشاركة أمام وست هام

تعرض بوكايو ساكا لإصابة خلال مواجهة فريق ليفربول في الأسبوع الماضي، مما أدى إلى خروجه من المباراة التي انتهت بفوز آرسنال 3-1.

وفي تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، قال أرتيتا: "ساكا كان يتعافى هذا الأسبوع، ويبدو أنه في حالة جيدة".

لم يقدم المدرب الإسباني أي تحديثات حول إصابة اللاعب البرازيلي جابرييل جيسوس، الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب إصابة في الركبة، مؤكدًا عدم وجود أي تطورات جديدة.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: ليفربول يسعى لضم زوبيميندي سبورت: مبابي يقترب من ريال مدريد "منافسته حلم".. تعليق مثير من مدرب جيرونا قبل مواجهة ريال مدريد بالليجا

فيما يتعلق بمشاركة أولكساندر زينشينكو في مباراة الأحد ضد وست هام، بعد خروجه من مباراة ليفربول بسبب شد عضلي، أشار أرتيتا: "هناك لاعبون قليلون لا يزالون في مرحلة التعافي، لكنهم يتحسنون بشكل جيد، نأمل أن نستعيد بعضهم ونتمكن من تشكيل فريق قوي".

وفيما يتعلق بحالة اللاعب الغاني توماس بارتي، أضاف: "هو يتقدم بشكل جيد، لكن من السابق لأوانه تحديد موعد عودته بالضبط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ساكا جيسوس الدوري الانجليزي ارسنال فريق أرسنال أرتيتا

إقرأ أيضاً:

فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟

واحدة من أغرب مباريات كرة القدم في التاريخ، لفريق خاض مباراته الأخيرة في الدوري، وكان يحتاج إلى تسجيل 42 هدفًا، لحصد اللقلب بفارق هدف واحد عن أقرب منافسيه، ولكنه نجح في تحقيق ذلك، بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 43 هدفًا مقابل هدف للفريق الآخر.

المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة في الدوري المجري، أثارت جدلاً واسعًا، لدرجة أن اتحاد الكرة سيفتح تحقيقا بسبب شكوك حول التلاعب في نتيجة المباراة، في الدوري المجري تحت 14 عامًا، وفق لما ذكرته قالت صحيفة daily star.

فوز الفريق بالدوري بعد تسجيله 132 هدفا

قالت الصحيفة أن فريق كيركيجيازي المجري، كان يحتل المركز الثاني بنفس عدد نقاط الفريق المتصدر، لكن يحتاج إلى 42 هدفاً من أجل الحصول على المركز الأول، والفوز بالدوري بعدد الأهداف،  وهو ما نجح الفريق في تحقيقه بالجولة الأخيرة، بعد غلبه على نادي  بالمونوستورا بنتيجة 43-1، بينما فاز الفريق المتصدر «ميكلوسي» على نادي «نيارلورينسي» بنتيجة 1-0، ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق عدد الأهداف.

وأصبح فريق كيركيجيازي الفائز بلقب الدوري المجري، بعد تساويه في النقاط مع نادي ميكلوسي، حيث سجل الأول 132 هدفاً، مقابل 131 هدفاً للفريق الثاني.

اتحاد الكرة المجري يفتح تحقيقا

وذكرت الصحيفة أن دوريات الشباب في المجر، تكون مليئة بالأهداف والترفيه، لكن اتحاد الكرة المجري فتح تحقيقا على الفور، للتأكد من عدم التلاعب في نتيجة المباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال لصفوف الأهلي
  • وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال إلى الأهلي
  • موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • أنشيلوتي يكشف سبب تأخره في الفوز أمام دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف آخر تطورات أزمة الشيبي.. وموقف اللاعب من المشاركة في المباريات
  • بعد رفضه دعم المثلية.. الدوري الفرنسي يوقف السنغالي كامارا
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟