تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، أعمال النظافة ورفع الإشغالات وتطوير حديقة بسيون العامة، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية.

رفع كفاءة حديقة بسيون

وحرص محافظ الغربية على تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة بسيون العامة، وذلك في إطار خطة المحافظة للتوسع في إنشاء الحدائق العامة، وزيادة المساحات الخضراء؛ لتكون متنفسا لأهالي المركز، وشملت أعمال التطوير غرس شجيرات الزينة وعمل مساحات خضراء وبرجولات ومقاعد كاستراحات للمواطنين وممرات بالإنترلوك، إضافة لتركيب البلدورات وطلائها مع إنشاء الأرصفة وتركيب سور للحديقة، كما شملت الجولة متابعة أعمال حل مشكلة انسداد خط الصرف أمام مدخل الموقف ببسيون.

إزالة الإشغالات من الشوارع

كما تابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشوارع «23، عمر زعفان، منطقة القضابة»، موجها بإزالة كل التعديات على حرم الطريق فورا، وتكثيف أعمال النظافة وخاصة خلال الوردية الصباحية.

وشدد محافظ الغربية على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسيون محافظة الغربية أعمال النظافة محافظ الغربیة النظافة ورفع

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام

عقدت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، مع مرور المنطقة الشرقية، اجتماعاً لمناقشة خطة أعمال تطوير مشاريع الطرق، ورفع كفاءة الطرق والجسور والتقاطعات بحاضرة الدمام، وكذلك التأكد من أعمال وسائل السلامة المرورية وانسيابية الحركة المرورية خلال فترة أعمال الصيانة.
وناقش الاجتماع الذي ترأسه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير مع مرور المنطقة الشرقية، استثمار إجازة المدارس للعمل على تطوير الطرق، والذي يأتي من ضمنها، تقاطع مجمع كباري طريق الجبيل الدمام السريع، مع طريق الملك عبد العزيز، وكذلك طريق الملك فهد بن عبد العزيز الرابط بين الدمام والخبر، حيث سيتم العمل فيه على عدة مراحل.
أخبار متعلقة الشرقية.. خطة لتحويل طريق الملك فهد بالدمام إلى واحة خضراءالشرقية.. تذكير لأولياء أمور الطلبة بالتسجيل في خدمة النقل المدرسيوعرضت الأمانة خطتها المرورية لمراحل أعمال تطوير تقاطع مجمع كباري طريق الجبيل الدمام السريع، مع طريق الملك عبد العزيز، وكذلك طريق الملك فهد بن عبد العزيز الرابط بين الدمام والخبر، والذي تتضمن عدد من أعمال الصيانة ووسائل السلامة المرورية، بطول إجمالي 15750 متر، والتي ستتم على 10 مراحل لتشمل 10 جسور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من الاجتماع- اليوم حركة الأفراد والبضائعونوهت أمانة المنطقة الشرقية خلال الاجتماع الذي حضره عدد من مسؤولي الأمانة، ومرور المنطقة، ولجنة السلامة المرورية، إلى أهمية هذا المجمع كونه يربط مدن المنطقة ببعضها، وتأثيره الكبير على حركة الأفراد والبضائع.
وأشارت إلى اعتزامها عمل صيانة كاملة للمجمع، وذلك بإعادة سفلته وتغيير فواصل الجسور، وتحسين وسائل السلامة المرورية.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • حملات نظافة وتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور
  • الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ