كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة زياد كمال لاعب الوسط في العضلة الخلفية، خلال مباراة ليفلز الودية التي أقيمت اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيجري أشعة، وفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية.

وكان الزمالك فاز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى في الثانية والنصف عصر اليوم أمام فريق الفيوم على ملعب نادي البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار نادى الزمالك اصابه اغتيال الاتحاد الجزيرة الدوري الانجليزي الزمالك الشمالي العقبة الفساد النواب دوري ابطال اسيا دوري ابطال افريقيا دوري الابطال زياد شباب العقبة قناة الزمالك مباشر ملخص الزمالك اليوم نادى الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان

حقق فريق روما الإيطالي انتصارا كبيرا، أفسد به وداع المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، بعد تغلبه على فريقه السابق ميلان بنتيجة 5-2، في مباراة ودية أقيمت في مدينة بيرث الأسترالية، وذلك بعد أيام من انتهاء منافسات الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة حضور 56 ألف متفرج على ملعب أوبتوس، حيث تركزت الأنظار على جيرو (37 عامًا)، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا بـ 57 هدفًا في 131 مباراة، والذي ودّع جماهير ميلان، وصيف بطل الدوري، استعدادًا لخوض تجربة جديدة مع نادي لوس أنجليس أف سي الأمريكي.

وكان جيرو قد أنهى مشاركته في الدوري الإيطالي، الذي توج بلقبه مع ميلان عام 2022، بتسجيله هدفًا في المباراة الأخيرة ضد ساليرنيتانا (3-3) في 27 مايو. وكاد جيرو أن يكرر ذلك في الدقيقة 30 أمام روما، لكن كرته اصطدمت بالقائم.

وتمكن روما، الذي احتل المركز السادس في الدوري، من تحقيق الفوز بفضل أهداف كل من: تومّازو بالدانتسي (28) وتامي أبراهام (45+2) وأنجلينيو (54) وباولو ديبالا (57) وسردار أزمون (77)، وأحرز ثنائية نادي ميلان كل من تيو هرنانديز (37) ونواه أوكافور (55).

مقالات مشابهة

  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.. شاهد بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة
  • جوميز يعود للقاهرة غدًا لقيادة تدريبات الزمالك استعدادًا لسيراميكا
  • أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك
  • شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة
  • برنامج تأهيلي لفتوح في منتخب مصر
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز